نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المصرية اللبنانية لرجال الأعمال: التحول الرقمي ضرورة استراتيجية لتعزيز تنافسية الشركات المصرية, اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:06 مساءً
أكد عمرو فايد، المدير التنفيذي للجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، أهمية تعزيز التعاون بين مجتمع الأعمال وقطاع تكنولوجيا المعلومات لدعم جهود التحول الرقمي في مصر، مشيدًا بملتقى "نحو مستقبل رقمي" الذي تنظمه غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات باتحاد الصناعات، باعتباره منصة مهمة لتبادل الخبرات وبناء شراكات فاعلة بين مختلف الأطراف المعنية.
وقال فايد، خلال مشاركته في فعاليات الملتقى: إن التكنولوجيا أصبحت اليوم ركيزة أساسية لرفع الإنتاجية وتحسين الكفاءة التشغيلية وتعزيز القدرة التنافسية للشركات، ما يجعل التحول الرقمي ضرورة اقتصادية واستراتيجية لمختلف القطاعات.
تعزيز التواصل بين شركات التكنولوجيا ومجتمع الأعمال
وأشار عمرو فايد إلى أن الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال تعتز بالتعاون المثمر مع غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والذي تُوج بتوقيع بروتوكول تعاون يهدف إلى تعزيز التواصل بين شركات التكنولوجيا ومجتمع الأعمال، وتقديم حلول عملية تسهم في دعم نمو الشركات ومواكبة المتغيرات العالمية المتسارعة.
وأضاف أن الجمعية تؤمن بأهمية تمكين الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة من الوصول إلى أحدث الحلول الرقمية والتكنولوجية، بما يدعم الابتكار ويسهم في تحقيق النمو المستدام وزيادة فرص التوسع في الأسواق المحلية والدولية.
وأوضح فايد أن الملتقيات المتخصصة في التكنولوجيا والتحول الرقمي تكتسب أهمية متزايدة لما توفره من فرص للتواصل المباشر بين الشركات ومقدمي الحلول التكنولوجية، بما يساعد على تحويل التحديات إلى فرص حقيقية للنمو والتطوير.
وفي ختام كلمته، وجه عمرو فايد الشكر إلى غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على جهودها في دعم التحول الرقمي، معربًا عن تطلعه إلى أن تسفر هذه اللقاءات عن شراكات ومبادرات جديدة تدعم الشركات المصرية وتعزز مسيرة التنمية الاقتصادية والتحول الرقمي في مصر.


















0 تعليق