توب 5: وفد سوداني في مصر وسط التوتر مع إثيوبيا.. وهواتف سامسونغ "بدون شاحن"

CNN Arabic 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من زيارة وفد سوداني إلى مصر لعرض الأوضاع على الحدود مع إثيوبيا، واستدعاء البحرين مواطن زعم محاولة قطر تجنيده لصالحها، وتجاهل ترامب لإجراءات مساءلته بمجلس النواب.. وصولا إلى هواتف سامسونغ الجديدة التي تأتي "بدون شاحن"، إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

التقى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وفداً سودانياً في القاهرة، الخميس، فيما جرى استعراض آخر مستجدات التوترات الحالية على الحدود السودانية - الإثيوبية، وقضية سد النهضة، حسب بيان للرئاسة المصرية.

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، الخميس، استدعاء مواطن ظهر في مقطع فيديو زعم خلاله محاولة السلطات القطرية "تجنيده"، حسبما ورد في بيان للوزارة.

ردت السلطات الإماراتية على ما تم تداوله من تقارير عن وقوع انفجار في مركز يتبع لسفارتها في بنغلادش، مؤكدة أن الحادث عرضي وفقا للتحقيقات الأولية.

تجاهل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في رسالة مصورة، الأربعاء، تصويت مجلس النواب لصالح محاسبته للمرة الثانية، وبدلاً من ذلك دعا إلى السلام، قائلا إن أولئك الذين احتشدوا في الكونغرس الأسبوع الماضي ليسوا من مؤيديه "الحقيقيين".

تتمتع تشكيلة هواتف جلاكسي S21 الجديدة من سامسونغ بمظهر محدث وأسعار أقل، لكن العملاء سيلاحظون أيضًا فقدان عنصرين من العلبة: سماعات الرأس وشاحن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق