قبل العرض الخاص، كل ما تريد معرفته عن فيلم شقو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل العرض الخاص، كل ما تريد معرفته عن فيلم شقو, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 12:31 مساءً

فيلم شقو ، يحتفل الفنان عمرو يوسف مساء اليوم الثلاثاء بالعرض الخاص لفيلمه الجديد “شقو” في أحد المولات الكبري بمدينة 6 أكتوبر وهو ينتمي إلى نوعية أفلام الأكشن والإثارة 

تفاصيل فيلم شقو 

ويشهد فيلم شقو العديد من مشاهد الأكشن التي يؤديها  عمرو يوسف من خلال أحداث العمل، حيث أوضحت صور الكواليس بأنه يقفز من بلكونة عقار 

وكان المخرج كريم السبكي نشر صورة لبوستر فيلم شقو والذي من المقرر أن يتم طرحه في دور العرض لعيد الفطر المبارك 2024.

Advertisements

وروج للفيلم بنشره بوستر الفنان محمد ممدوح وذلك عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" معلقًا على الصورة:"أمان الأمان ومات الكلام".

وتابع: "فيلم عيد الفطر ٢٠٢٤ بجميع سينمات مصر والأردن والعراق ولبنان وسوريا في 25 أبريل بكل صالات السينما بالخليج والعالم".

وكشفت الشركة المنتجة عن البوستر الرسمي لفيلم "شقو" بطولة الفنان عمرو يوسف، وبتوقيع المخرج كريم السبكي، وهو العمل المقرر طرحه بعيد الفطر 2024. 

فيلم شقو

وتدور أحداث فيلم "شقو" في إطار أكشن تشويقي حول صديقين خارجين على القانون يقومان بالعديد من الأعمال الإجرامية والمشبوهة بمساعدة شخصيات آخرى.

ويضم الفيلم العديد من الفنانين، منهم: محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، عمرو يوسف، يسرا، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

يشار إلى أن فيلم شقو هو أول عمل فني يجتمع من خلاله محمد ممدوح وعمرو يوسف وأمينة خليل بعد 6 سنوات من تقديم مسلسل جراند أوتيل، الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2016، وحققوا من خلاله نجاحًا جماهيريًّا ساحقًا في العالم العربي.

يذكر أن عمرو يوسف شارك في مسلسل وعد إبليس، حيث دارت أحداثه حول إبراهيم الذي يحاول لإنقاذ حياة زوجته زينة، فيضطر أن  يتحالف مع إبليس، وهذا يؤدي به إلى عواقب وخيمة.

وشارك في بطولة العمل العديد من الفنانين منهم: عمرو يوسف، نيللي كريم، فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، وهو من تأليف: توني جوردن، وإخراج: كولين توج.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق