إزالة ٤٧٢ حالة تعد على أراضي زراعية بالغربية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قامت الوحدات المحلية بمراكز ومدن الغربية بحملات مكبرة ومستمرة لإزالة التعديات في المهد خلال الفترة من ١٦/١/٢٠٢١ وحتى ٥ /٦ /٢٠٢١، وأسفرت الحملات عن إزالة (٤٧٢) حالة تعدي بالبناء على أراضي زراعية بمساحة ٣٨ فدان و١٨ قيراط و٢١ سهم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وإحالتهم للنيابة العسكرية.

حيث قامت رئاسة مركز ومدينة طنطا بإزالة عدد (٥٨) حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة ٩ فدان و٩ قيراط و٢٠ سهم، وقامت رئاسة مركز ومدينة المحلة بإزالة عدد (١٦٦) حالة تعدي على مساحة ١٤ فدان و١٨ قيراط و٥ أسهم، كما قام مركز ومدينة زفتي بإزالة عدد (٣٥) حالة تعدي على الأرض الزراعية على مساحة ٤ فدان و١٦ قيراط و٧ أسهم، بالإضافة إلى قيام مركز ومدينة السنطة بإزالة عدد (٣٠) حالة تعدي على الأرض الزراعية بمساحة ١ فدان و٤ قيراط و١ سهم.

وفي ذات السياق، قام مركز ومدينة قطور بإزالة عدد (١٤٩) حالة تعدي على الأرض الزراعية على مساحة ٧ فدان و٧ قيراط و٣ أسهم، كما تم إزالة عدد (٩) حالات تعدي على مساحة ٩ قيراط و٦ أسهم بمركز ومدينة سمنود وإزالة عدد (٣) حالة تعدي على الأرض الزراعية على مساحة ٧ قيراط و١٣ سهم بمركز ومدينة بسيون، كما أزال مركز ومدينة كفر الزيات عدد (٢٢) حالة تعدي على الأرض الزراعية بمساحة ١٨ قيراط و١٤ أسهم.

وفي سياق متصل، قامت الجهات التنفيذية المعنية بإزالة (٢٨٨) حالة تعدي على نهر النيل بمساحة ٢٣٥٣٦ م٢ بنطاق الغربية منذ يوم ٢٢ مايو ٢٠٢١، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من الموجة ال(١٧) لإزالة التعديات على ضفتي نهر النيل .

وتهيب محافظة الغربية بجميع المواطنين الحفاظ على الرقعة الزراعية وضفتي نهر النيل وعدم التعدي عليهم بالبناء المخالف لتجنب الوقوع تحت طائلة القانون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق