طلب احاطة حول نفاذ رصيد عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع في دمياط عقب الشحن

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تقدمت النائبة الدكتورة إيفلين متى، عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط، بطلب إحاطة، إلى رئيس مجلس النواب موجها إلى الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة، بشأن شكاوى المواطنين من سحب مبالغ من أرصدة عدادات مسبوقة الدفع بدمياط.

وقالت «متى» في طلبها إنها تلقت شكاوى جماعية من أبناء المحافظة حول سحب أرصدة عدادات الكهرباء المسبوق الدفع مع مطلع كل شهر، وذلك بمجرد شحن العدادات، مما أدى إلى الاستياء الشديد من المواطنين.

وأضافت: «يتفاجئ مواطنو محافظة دمياط من النقص الملحوظ في أرصدة عدادات الكهرباء مسبقة الدفع، والتي لم يمر على شحنها سوى يومين، وأثناء التوجه للشركة لمعرفة المشكلة وسبب اختفاء الرصيد، كان الرد الكارت يستهلك بصورة طبيعية».

و تابعت: «ما يحدث يعد بمثابة استنزاف لجيوب المواطنين، ويزيد من حجم الأعباء المالية الواقعة على عاتقهم، ويخالف التوجيهات الحكومية بالعمل على رفع المعاناة عنهم،و الرسوم التي تحصلها شركة الكهرباء شهريًا مبالغ طائلة فوق احتمال المواطن».

وطالبت النائبة، وزير الكهرباء بسرعة التدخل ووضع حد لهذه المشكلة، كما طالبت بتشكيل لجنة بفحص عينة عشوائية من العدادات في مختلف المدن والمراكز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق