مريضة نفسيًا تطعن طفلة وتحاول الانتحار في شبرا الخيمة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقيت طفلة مصرعها إثر قيام مريضة نفسيا بطعنها بسكين أثناء سيرها بشارع في منطقة بيجام دائرة قسم أول شبرا الخيمة وبعدها قامت المتهمة بإلقاء نفسها من الطابق الثالث وتم إصابتها ونقلها للمستشفى وتولت النيابة التحقيق وأمرت بالتحفظ على المتهمة تحت الحراسة والتصريح بدفن جثة الطفلة بعد ندب الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث.

تلقي اللواء حاتم الحداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة بوفاة طفلة عمرها 10 سنوات، إثر قيام سيدة مريضة نفسيا بطعنها بسكين أثناء سيرها بالشارع مما اسفر عن وفاتها فور وصولها مستشفى ناصر العام. وعقب ذلك، قامت المتهمة بإلقاء نفسها من الطابق الثالث من أحد العمارات ما أدى إلى إصابتها.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمة مريضة نفسيا وكانت تسير بالشارع بحوزتها سكين كما تبين إلى أن المتهمة قابلت الطفلة "المجني عليها"بمحض الصدفة، أثناء سيرها بالشارع، ولم تعرفها من قبل وطعنتها بسكين، أودى بحياتها فور وصولها مستشفى ناصر العام، ثم قامت بإلقاء نفسها من الطابق الثالث من ذات العمارة التي وقعت بجوارها الواقعة وتم نقلها للمستشفى، في حالة حرجة. وأضافت للتحريات أن المتهمة معروفة لدى الأهالي بأنها مريضة نفسيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق