محافظ الشرقية يتفقد شوارع منطقتي الزهور ومنشية أباظة بالزقازيق تمهيدًا لرصفها

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، شوارع منطقتي الزهور ومنشية أباظة بمدينة الزقازيق، لمعاينتها والوقوف على حالتها تمهيداً لرصفها ورفع كفاءتها، وذلك تنفيذاً لخطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة.

كلف محافظ الشرقية، رئيس مركز الزقازيق، ورئيس حي أول الزقازيق، بعقد اجتماع عاجل مع مسئولي مرفق الصرف الصحي، لإسراع الخطي في الإنتهاء من استكمال اعمال توصيل الصرف الصحي بمنطقة حي الزهور، تمهيداً لبدء تنفيذ أعمال الرصف ورفع كفاءة الشوارع لتهيئتها أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

كما أمر المحافظ رئيس حي أول الزقازيق، برفع كافة الإشغالات بالمنطقة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الباعة وأصحاب المحال التجارية، لقيامهم بعرض منتجاتهم على الرصيف وعدم الإلتزام بالمساحات المحددة لهم، وكذلك إزالة البلدورات وقصيصات الزرع والحواجز الحديدية المقامة بالمخالفة أمام المباني السكنية والمحال التجارية بالمنطقة، لفتح الطريق امام حركة السيارات وتوفير عبور آمن للمارة، مشدداً على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

توجه محافظ الشرقية لتفقد شوارع منطقة منشية أباظة بمدينة الزقازيق، وتلاحظ له تعدي صاحب ثلاجة لتجارة اللحوم المجمدة على الطريق ،وإقامة بلدورات بالمخالفة بالشارع مما يتسبب في تعطيل حركة المارة، ليأمر المحافظ رئيس حي أول بإزالة المخالفة فوراً وتحرير محضر حيال صاحب الثلاجة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة.

كما إلتقى محافظ الشرقية بعدد من المواطنين واستمع لشكواهم، موجهاً رئيس المدينة بفحصها وتلبيتها فوراً في إطار الامكانيات المتاحة، مشدداً على ضرورة تواجد المسؤول التنفيذي بالشارع، والتواصل مع المواطنين بشكل مباشر والعمل على تقديم أفضل الخدمات لهم

أخبار ذات صلة

0 تعليق