تعاقد مع الشركة تليفونيًا.. عميل يستولى على 52 شاشة عرض بالإكراه

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف أجهزة الأمن، الثلاثاء، ملابسات سرقة 52 شاشة عرض خاصين بشركة للتجارة، تبين من التحريات أن عميل استدرج سائق الشركة بعد تعاقده تليفونيًا لشراء شاشتين، واستعان بشخص آخر لارتكاب الواقعة تحت تهديد السائق بسلاح ناري، ألقي القبض على المتهمين واعترفا بالواقعة.

تلقى مركز شرطة الواسطى بمديرية أمن بني سويف بلاغًا من مالك ومدير شركة للتجارة، وسائق بذات الشركة، مقيمين بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا، بسرقة 52 شاشة عرض محملة على سيارة ربع نقل تابعة للشركة قيادة الشاكي الثاني، أثناء قيام السائق بتوصيلها للعملاء بدائرة المركز.

بالفحص تبين أنه أثناء سير السائق بسيارة الشركة مُحملة بـ52 شاشة عرض وتوجهه لتسليم شاشتين لشخص مقيم بدائرة المركز والذي تعاقد مع الشركة من خلال اتصاله من هاتف محمول والتواصل مع المذكور على ذات الهاتف حتى وصل السائق لمكان التسليم المتفق عليه وتقابل مع ذلك الشخص وبرفقته آخر بطريق فرعي لمحل سكن المُتصل، وقاما بتهديده بسلاح ناري «فرد محلي» واستوليا على الشاشات ووضعها على سيارة نصف نقل خاصتهما وفرا هاربين.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف، عن أن وراء ارتكاب الواقعة «سائق» له معلومات جنائية، و«عامل»، مقيمين بدائرة مركز شرطة الواسطى.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن المسروقات والسلاح الناري والسيارة المستخدمين في الواقعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق