المؤبد للمتهمين بقتل صاحب سوبر ماركت في الشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار أحمد الشهاوى، وعضوية المستشارين على أحمد رجب، ووائل عمر الشحات، وأمانة سر نبيل شكرى، بمعاقبة عامل وعاطل بالسجن المؤبد، لإدانتهما بقتل صاحب سوبر ماركت بدائرة مركز فاقوس.

تعود أحداث القضية للعام المنقضي، عندما تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية ،يفيد بورود إشارة من مستشفي فاقوس العام، بوصول «ع. ع. ج» 35 عاما صاحب سوبر ماركت، مقيم بأحدي قري المركز مصابا بجرح طعنى نافذ بالصدر وتوفى متأثرا بإصابته.

كشفت التحقيقات أكدتها التحريات أن وراء إرتكاب الواقعة كل من «و. ال. ع» 22 عاما عامل في محطة وقود، و«ع. ح. م .ح» 22 عاما عاطل مقيمان بذات الناحية، وذلك لوجود خلافات جيرة سابقة بين المجني عليه وعم أحد المتهمين، وتم الصلح بينهم آنذاك إلا أنه حدثت مشادة كلامية بين الطرفين، وقام على أثرها المتهم الأول بالتربص بالمجني عليه بمساعدة المتهم الثاني وقاما بالتعدي عليه ما أدي لإصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق