العثور على جثة مجهولة الهوية بالوراق - بلدنا اليوم

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أين الآدميه يا بنو آدم؟

الجمعة 30 سبتمبر 2022 | 10:25 صباحاً

العثور علي جثة بالوراق

خَلت القلوب من الآدمية، عُثر أهالي منطقة الوراق على جثة شخص في العقد الرابع من العمر ملفوف ببطانية داخل كرتونه وملقي في شارع منطقة الوراق، فقام الأهالي وشهود العيان بالإبلاغ في الحال لكشف غموض تلم الواقعة غير الآدمية.

أتى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لمكان الواقعه لإجراء المعاينات والتحريات والفحوصات اللازمة لكشف المخزي من تلك الجريمة ملاقاه جثة شخص مجهول الهوية، عقب ما تم إبلاغهم من الأهالي بالوراق، وتبين بالتحريات أنه شخص مجهول الهويه ما أدى إلى ضرورة فحص البلاغات المقدمه بالتغيب، في الآونة الأخيرة لإمكانية التوصل إلى هويه وذوي المجني عليه بالإضافة إلى فحص الكاميرات المحيطة بالمكان الكائن فيه الجثة لإظهار أي ثغرة للتوصل للقاتل.

واحتوت عملية البحث التي يجريها رجال المباحث، على الاستماع لأقوال شهود عيان  وأهالي الوراق الكائنين بها، الذين عثروا على الجثة، لكشف غموض الحادث، وتحديد هوية الجناة.

وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغا يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص في الوراق، ملفوف ببطانية وداخل كرتونه، وفي الحال انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات اللازمة، وتم العثور على جثة شخص في العقد الرابع من العمر، ملفوف ببطانية داخل كرتونة في منطقه الوراق.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري تكثيف التحريات لكشف غموض الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

0 تعليق