أسعار الذهب اليوم الخميس بعد تثبيت سعر الفائدة - بلدنا اليوم

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ارتفاع جنوني في أسعار الذهب

الخميس 22 سبتمبر 2022 | 11:20 مساءً

أسعار الذهب اليوم.. يتساءل الكثير من المواطنين لمعرفة سعر الذهب لحظة بلحظة، والتحديث المباشر للأسعار بعد تثبيت سعر الفائدة، ويعد الذهب من أشهر المعادن المستخدمة في صناعة الحلي وتستخدمه النساء في الزينة.

يشغل بال الكثير من المواطنين لمعرفة أسعار الذهب بعد تثبيت الفائدة، ومازال يتصدر محرك البحث العالمي "جوجل" الأكثر تداولا في أسعار الذهب اليوم للشراء أو بيع الذهب حيث يعتبر الكثير الذهب استثماراً، يتساءل معرفة سعر الذهب لحظة بلحظة، ومن خلال موقعنا "بلدنا اليوم" سوف ينشر لمتابعيه الكرام ولقرائه عن أسعار الذهب بعد تثبيت الفائدة.

أسعار الذهب بعد تثبيت الفائدة

شهدت أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الخميس بعد تثبيت البنك المركزي سعر الفائدة عند 11.25% للإيداع و12.25% للإقراض، وارتفع سعر جرام الذهب الآن في مصر 18 جنيهًا مرة واحدة رغم ثباته عالميًا.

أسعار الذهب 

سجل سعر جرام الذهب اليوم في مصر عيار 21 الأكثر انتشارا حوالي 1145 جنيها.

سعر جرام الذهب اليوم الخميس عيار 24 : 1308.5 جنيها.

 سجل سعر جرام الذهب اليوم الخميس عيار 18 : 981.4 جنيهاً

بينما بلغ سعر أوقية الذهب اليوم الخميس عيار 24 : 1670 دولارا،وتزن الأوقية 31.1 جرام.

 سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس 9160 جنيه، دون مصنعية أو دمغة أو ضريبة.

سعر الذهب بالمصنعية والدمغة اليوم

وتختلف أسعار الذهب اليوم الخميس في مصر بالمصنعية من محل صاغة لآخر، فهي تهم كافة المقبلين على الزواج من الشباب والفتيات، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظةإلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 5 و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قلالقيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب .

أخبار ذات صلة

0 تعليق