عروض طيران اليوم الوطني السعودي الـ 92 داخل وخارج المملكة - بلدنا اليوم

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اليوم الوطني السعودي

الخميس 22 سبتمبر 2022 | 07:51 مساءً

اليوم الوطني السعودي

عروض طيران اليوم الوطني السعودي.. يحتفل الشعب السعودي منذ أيام قليلة بالذكرى الثانية والتسعين لتوحيد المملكة العربية السعودية، ويبحث العديد من الأشخاص في الأونة الأخيرة لمعرفة عروض طيران اليوم الوطني السعودي 92 داخل وخارج السعودية.

ويهتم الكثير من المواطنين عن عروض طيران اليوم الوطني السعودي 92، حتي أصبحت الكلمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث "جوجل"، ولذا خلال موقعنا «بلدنا اليوم» سوف نستعرض لكل متابعيه وقرائه الكرام عروض طيران اليوم الوطني السعودي 2022.

عروض الخطوط السعودية

تبدء رحلات عروض الخطوط السعودية من الرياض إلى هولندا، من تاريخ يوم 23 سبتمبر حتى 26 من الشهر، مقابل 1996 ريال.

- رحلة من الرياض إلى أذربيجان بسعر 1505 ريالًا.

- رحلة من الرياض إلى إسطنبول بتكلفة 1574 ريالًا.

- رحلة إلى لندن والأسعار تبدأ من 1845 ريالًا.

- رحلة من جدة إلى دبي بقيمة 1041 ريالًا.

- رحلة من الرياض إلى الأسكندرية بسعر 962 ريالًا.

- رحلة من الرياض إلى الدار البيضاء بتكلفة 2366 ريالًا.

عروض طيران اليوم الوطني 92.. طيران ناس

كشف طيران ناس عن عروضه المميزة والرائعة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، والتي تعتبر من العروض المتميزة التي أصبحت محط اهتمام كثير من الأشخاص في الأونة الأخيرة، حيث تعد هذه العروض من طيران ناس مهمة بشكل كبير للأشخاص الباحثين عن عروض السفر الداخلية والخارجية، ويمكن التعرف على هذه العروض بدقة من هنـــــــا.

عروض طيران اليوم الوطني 92 طيران الراجحي

أعلن طيران الراجحي عن عروض طيران اليوم الوطني هي الأخرى، يستطيع المواطنين السعوديين أو المقيمين الذهاب إلى شرم الشيخ بسعر 3250 ريال سعودي، مع قضاء أيام في فندق خمسة نجوم لثلاثة أو أربعة أيام، مع العلم بأن هذا العرض متاح بداية من تاريخ 21 من شهر سبتمبر 2022.

عروض طيران اليوم الوطني 92 طيران أديل

أعلنت شركة طيران أديل عن عروضها بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، وتضمن العروض العديد من التخفيضات والخصومات لعملائها، كما ويمكن للمواطنين أو المقيمين داخل المملكة السفر من مطار الدمام إلى مطار القاهرة بتكلفة 339 ريال سعودياً، حيث أن السفر إلى دول الكويت بقيمة 249 ريال سعودياً، وبلغت سعر التذكرة للفرد الواحد إلى دبي 339 ريال سعوي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق