الغد: ندوات مستمرة بالمحافظات لإشراك الشباب في دائرة الحوار الوطني - جريدة الدستور

الغد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، أن الندوة الأسبوعية التي خصصها الحزب تدور في إطار الاستماع لآراء أعضاء الحزب وقياداته بشأن ملفات الحوار الوطني شامله في ذلك الرؤية العامة التي سيشارك فيها الحزب في الحوار الوطني.

وأشار المهندس موسى مصطفى موسى، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، إلى أن هذه الندوات سينتقل صداها للمواطن المصري في الشارع، من خلال دور أمانات الحزب المركزية في المحافظات، من خلال عقد حلقات وندوات مستمرة تتحدث عن ملفات الحوار الوطني والاستماع إلى حلول  مقترحات والأفكار التي يمتلكها الشباب من أجل تقديم أفضل الرؤى أثناء مشاركة الحزب في هذا الحوار فور بدايته بشكل عملي.

وكان قد عقد مجلس أمناء الحوار الوطني السبت الماضي 17 سبتمبر 2022، سابع وثامن اجتماعاته، بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب؛ وذلك للتوافق على لائحة إجراءات عمل اللجان الفرعية ومهام المقررين والمقررين المساعدين.

ففي الاجتماع الأول، بدأ الاجتماع بلقاء تعارفي بين أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني، والمقررين العموم والمقررين العموم المساعدين، والاستماع ومناقشة وجهات نظرهم، وذلك في إطار استكمال الجلسات التحضيرية التي بدأت منذ إطلاق السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مبادرة الحوار الوطني في إطار المشاركة الوطنية الفعالة، وتمهيدًا لبدء الجلسات الفعلية للحوار بهدف الوصول إلى مخرجات تعود بالنفع على الوطن والمواطن المصري.

وفي الاجتماع الثاني، توافق مجلس أمناء الحوار الوطني، على إقرار لائحة سير إجراءات جلسات اللجان الفرعية بالحوار الوطني خلال الفترة القادمة، وكذا الانتهاء من تحديد مهام مقرري اللجان كافة، وكُتيب إرشادات قواعد السلوك في جلسات الحوار الوطني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق