قبل نهائي افريقيا .. موعد مباريات الأهلي القادمة بالدوري المصري - بلدنا اليوم

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تاريخ النشر الاحد 15 مايو 2022 | 12:16

يستعرض موقع بلدنا اليوم الإخباري مواعيد مباريات الأهلي المقبلة، التي تترقبها جماهير القلعة الحمراء على المستوى المحلي، التي ستشهد البروفة الأخيرة للفريق الأحمر قبل المباراة المرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد المغربي، التي تقام في المغرب وفقا لقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

وستكون مواعيد مباريات الأهلي المقبلة خلال شهر مايو بين مباريات بمسابقة الدوري وخوض النهائي الأفريقي المرتقب ضد الوداد المغربي.

الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يلتقي مع البنك الأهلي في الثامنة مساء الأربعاء المقبل، بملعب المقاولون العرب، في الجولة 19 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفا على إنبي يوم السبت الموافق 21 مايو الجاري، ضمن مؤجلات الجولة 15 من مسابقة الدوري.

فريق الأهلي

ويلتقي الفريق الأحمر مع إيسترن كومباني الأربعاء الموافق 25 مايو الجاري، ضمن مؤجلات الجولة 14 من الدوري.

وفي إطار مواعيد مباريات الأهلي المقبلة، يلتقي المارد الأحمر مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقررة إقامته في المغرب يوم 30 مايو الجاري، بعد أن حسم الفريق الأحمر تأهله للمباراة النهائية على حساب وفاق سطيف الجزائري، فيما تخطى الفريق المغربي عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي في ذهاب وإياب الدور نصف النهائي.

ويسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، للفوز على الوداد المغربي، وحصد لقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثالث على التوالي، ومن ثم يستغل المدير الفني الجنوب أفريقي مباريات الدوري المقبلة، لتجهيز الفريق الأحمر للمباراة المرتقبة ضد الوداد لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق