جدول مباريات اليوم الأحد 15 مايو - بلدنا اليوم

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تاريخ النشر الاحد 15 مايو 2022 | 00:56

تشهد ملاعب كرة القدم العالمية والمحلية، اليوم الأحد، عدد من المباريات المهمة، لذا يبحث الكثير عن جدول مباريات اليوم الأحد 15 مايو.

ويستعرض موقع جريدة (بلدنا اليوم)، جدول مباريات اليوم الأحد 15 مايو.

جدول مباريات اليوم الأحد 15 مايو:

تلعب في الدوري المصري، اليوم الأحد، عدة مباريات مهمة، في إطار منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يدخل نادي الإسماعيلي، في الرابعة من مساء اليوم، مباراته أمام نادي سيراميكا كليوباترا، وتذاع المباراة على شاشة قناة Ontime sports 1.

وتأتي الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بمباراة نادي المقاولون العرب مع نظيره إنبي، في إطار منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتذاع المباراة على شاشة قناة Ontime sports 1.

ويلعب نادي بيراميدز، في التاسعة من مساء اليوم، مع نظيره فاركو، حيث تدخل المباراة في إطار منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتذاع على شاشة قناة Ontime sports 2.

أما عن الدوري الإنجليزي، فيلعب اليوم الأحد، الإسبوع ال37، حيث يدخل نادي توتنهام هوتسبر في الواحدة من ظهر اليوم، أمام نادي بيرنلي، وتذاع المباراة على شاشة قناة بى ان سبورت بريميوم 1.

وفي الساعة الثالثة من عصر اليوم، يلعب نادي وولفرهامبتون أمام نظيره نورويتش سيتي، وفي ذات التوقيت، يلعب فريق ليدز يونايتد مع نادي برايتون، وتذاع القناة على قناة بى ان سبورت بريميوم 3.

ويدخل نادي واتفورد، مباراته أمام نظيره ليستر سيتي، في الثالثة عصرا، بينما وفي نفس التوقيت، يلعب نادي وست هام يونايتد مع نظيره مانشستر سيتي، على أن تذاع المباراة على شاشة قناة بى ان سبورت بريميوم 1.

ويلعب فريق استون فيلا، ضد نظيره كريستال بالاس، في الثالثة من عصر اليوم، وتذاع المباراة على شاشة قناة بى ان سبورت بريميوم 2.

وتأتي الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بمباراة ايفرتون وبرينتفورد، وتذاع على شاشة قناة بى ان سبورت بريميوم 2.

وعن الدوري الإسباني، فتلعب اليوم مباريات الجولة ال37 من منافسات الليجا، حيث تشهد الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، مباراة بين فريقي اتليتك بلباو وأوساسونا.

ويدخل نادي مايوركا، في السابعة والنصف من مساء اليوم، مباراته أمام نادي رايو فاييكانو، وفي نفس التوقيت، يدخل نادي اتلتيكو مدريد، مع نظيره اشبيلية، على أن تذاع المباراة على شاشة قناة بى ان سبورت 2 HD.

فياريال19:30

ريال سوسيداد، وفي نفس التوقيت يدخل نادي خيتافي، أمام نظيره برشلونة، على أن تذاع المباراة على شاشة قناة بى ان سبورت 4 HD.

وفي السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، يدخل نادي قادش أمام نظيره ريال مدريد، حيث تذاع المباراة على شاشة قناة بى ان سبورت 1HD.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق