عرض 4 أفلام بنادي السينما المستقلة، اعرف التفاصيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عرض 4 أفلام بنادي السينما المستقلة، اعرف التفاصيل, اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024 11:58 صباحاً

ينظم المركز القومي للسينما برئاسة الدكتور حسين بكر فعاليات نادى السينما المستقلة بالقاهرة، وذلك يوم السبت المقبل الموافق ١٠ فبراير الجاري، بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية في تمام الساعة السادسة مساء.

عروض نادي السينما المستقلة 

ومن المقرر عرض كلًا من الفيلم الروائى القصير "الاختيار" إخراج ألبرت جميل، والذي يناقش هوس أحد الشباب بإستخدام السوشيال ميديا ومايترتب عليه من آثار سلبية.

 

2033927a18.jpg

بالإضافة إلى عرض الفيلم الروائي القصير "فومو" إخراج حاتم قناوي، والذي يناقش مدى تأثير السوشيال ميديا على الأشخاص، وما يترتب عليه من اثار سلبية على الأسرة.

Advertisements

 

 

9bcae3f6a1.jpg

أفلام نادي السينما المستقلة 

بالإضافة إلى الفيلم التسجيلى "يوم طلعتله شمس" إخراج سليمان حمزة والذي يناقش بشكل توثيقى عن حياة الصيادين وظروف تعايشهم مع البيئة المحيطة. 

07a2e0d311.jpg

وأخيرا يعرض نادي السينما المستقلة الفيلم الروائي "مر بطعم الشكولاته"، إخراج مصطفى وفيق والذي يناقش مشكلة التنمر الوظيفى. 

9562bfa74c.jpg

ويعقب عرض الأفلام تقام ندوة يديرها الناقد السينمائي أحمد عسر، لمناقشة الأفلام مع صناعها والجمهور.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق