إحصائيات Steam تكشف: اللاعبون قضوا وقتًا أطول في اللعب بعام 2020

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظرًا لأن معظمنا يقضي وقتًا في المنزل أكثر بكثير من المعتاد في عام 2020 ، فليس من الصدمة أننا قضينا الكثير من تلك الساعات في ممارسة الألعاب. كشفت Valve عن إحصائيات Steam التي توضح مدى اعتمادنا على الألعاب لإخراجنا من خلال عمليات الإغلاق والتحول إلى العمل من المنزل.

 

ارتفع إجمالي ساعات اللعب في ألعاب Steam بنسبة تزيد عن 50 بالمائة ، من 20.8 مليار في 2019 إلى حوالي 31.3 مليار. اجتذبت المنصة حشدًا من اللاعبين الجدد أيضًا. كل شهر ، اشترى 2.6 مليون

شخص في المتوسط ​​لعبة Steam لأول مرة. تقول Valve إن Steam حقق ارتفاعات جديدة على جبهات أخرى ، بما في ذلك المستخدمين النشطين شهريًا (120.4 مليون) ، واللاعبين يوميًا (62.6 مليون) ، وذروة المستخدمين المتزامنين (24.8 مليون) ومشتريات الألعاب (21.4 بالمائة أكثر من 2019).

 

لا ينبغي أن تكون حقيقة ارتفاع معدل استخدام Steam مفاجئة للغاية. أثبتت الألعاب التي يمكن للأشخاص لعبها مع الأصدقاء - مثل بيننا وفول جايز وفاسموفوبيا

- أنها حققت نجاحًا هائلاً في عام 2020 حيث سعى الناس إلى طرق للبقاء على اتصال مع الآخرين مع البقاء بعيدين جسديًا عنهم. كانت هناك مجموعة من ألعاب اللاعب الفردي الرئيسية التي أحدثت ضجة أيضًا. على سبيل المثال ، على الرغم من العديد من المشكلات ، استقطب Cyberpunk 2077 ملايين اللاعبين.

 

أشار Valve إلى بعض ميزات Steam الأخرى على مدار العام ، بما في ذلك التحديثات مثل مركز الأخبار المخصص ودعم وحدات التحكم PS5 و Xbox Series X. بالنظر إلى المستقبل ، تطرقت Valve إلى بعض خططها لعام 2021 ، مثل إطلاق Steam في الصين ، وإعادة صياغة تطبيق الهاتف المحمول وصقل تجربة المستخدم الإجمالية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق