جوجل تختبر القدرة على التسوق مباشرة من مقاطع فيديو يوتيوب

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يختبر YouTube طريقة مبسطة لشراء العناصر المستخدمة أو المذكورة في قنواتك المفضلة. تقول الخدمة أن منشئي المحتوى الذين هم جزء من الطيار يمكنهم تضمين منتجات معينة في مقاطع الفيديو الخاصة بهم. إذا نقرت أو نقرت على أيقونة حقيبة تسوق في أسفل يسار الشاشة ، فسيعرض YouTube قائمة بالعناصر المميزة.

 

ستتمكن من التحقق من مزيد من المعلومات حول هذه المنتجات أو مشاهدة مقاطع الفيديو ذات الصلة أو شراء العناصر. لن

يرى رمز حقيبة التسوق سوى المستخدمين الأمريكيين الذين يصلون إلى YouTube عبر Android و iOS والويب.

 

من السهل تخيل السيناريوهات التي تعمل فيها هذه الميزة على العلامة التجارية ، مثل ربط منشئي الطهي بملحقات المطبخ ، واللاعبين الذين يبيعون مكونات من مقاطع فيديو إنشاء أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، وبالطبع ، فتح القنوات التي تروج للمنتجات

التي يعرضونها. تمكن منشئو المحتوى من بيع البضائع من خلال مركز تسوق على قناتهم على مدار العامين الماضيين ، وتبدو هذه التجربة الأخيرة وكأنها طريقة أخرى لهم (ويوتيوب) لتحقيق الأرباح.

 

انتشرت التقارير لبعض الوقت بأن YouTube يستكشف ميزة على طول هذه الخطوط. يشتمل عدد من المنصات على المزيد من ميزات التسوق ، بما في ذلك Instagram و WhatsApp ، لذلك ليس من المستغرب أن تقوم Google بنفس الشيء على YouTube. بعد كل شيء ، بدأت إعلانات Google Shopping في الظهور ضمن مقاطع فيديو YouTube في عام 2015.

أخبار ذات صلة

0 تعليق