تحديث واتساب الجديد | إطلاق ميزة القراءة لاحقًا | تحقق من المزايا الكاملة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديث واتساب الجديد، في مواجهة رد فعل عنيف من العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم بشأن سياسة الخصوصية الجديدة، فإن التطبيق المملوك لفيسبوك يخرج بتحديث جديد، سيطلق WhatsApp قريبًا ميزة "القراءة لاحقًا" الجديدة في الإصدار التجريبي من WhatsApp Android 2.21.2.2.

 

(اقرأ أيضًا) تحديث واتساب الجديد | إنذار لفيسبوك المنع أو الحظر

 

ميزة WhatsApp Read Later 

 

ذكرت WABetaInfo أن ميزة WhatsApp Read Later هي تحسين لميزة الدردشات المؤرشفة المتوفرة بالفعل لجميع مستخدمي WhatsApp.

 

(اقرأ أيضًا) احذر تحديث الواتساب الجديد | قراصنة يستدرجون مستخدمي WhatsApp إلى وظائف

 

تم تقديم تحديث WhatsApp الجديد مؤخرًا من خلال Google Play Beta Program، مما يجعل الإصدار يصل إلى 2.21.2.2، تمامًا مثل الدردشات

المؤرشفة، يمكن أيضًا تعطيل WhatsApp Read Later من إعدادات الدردشة، هذه الميزة قيد التطوير وستتوفر في المستقبل، وفقًا لـ bgr.in.


 أفاد WABetaInfo: "كان واتساب يطور القراءة لاحقًا، وهو استبدال أو تحسين الدردشات المؤرشفة، عند إضافة دردشة في الأرشيف الخاص بك، لا يتلقى المستخدم إشعارات منها لأنه سيتم كتم صوت جميع الدردشات المؤرشفة تلقائيًا، من أجل تقليل الانقطاعات".

 

ميزة WhatsApp Archive Chat

 

تتيح ميزة WhatsApp Archive Chat للمستخدمين إخفاء دردشة فردية أو جماعية من محادثاتهم، ومع ذلك، يتم إلغاء أرشفة الدردشة تلقائيًا عندما يتلقى المستخدمون رسالة جديدة من

هذا الفرد أو الدردشة الجماعية.

 

يهدف WhatsApp Read Later إلى تقليل الانقطاعات حيث ستبقى الدردشات مع الرسائل الجديدة في فئة Read Later ولن يتلقى المستخدمون أي إشعارات، يتم كتم صوت جميع الدردشات في فئة "القراءة لاحقًا" لتقليل المقاطعات.

 

سيتوفر أيضًا خيار لتعطيل ميزة WhatsApp Read Later، على غرار الطريقة التي يمكن للمستخدمين من خلالها إلغاء أرشفة الدردشات والمجموعات، إذا كنت ترغب في تعطيل ميزة القراءة لاحقًا ، فيمكنك القيام بذلك في إعدادات دردشة WhatsApp.

 

يتعرض WhatsApp لانتقادات بسبب سياسة الخصوصية المحدثة، والتي تنص على أن تطبيق المراسلة يشارك بيانات مستخدميه مع الشركة الأم Facebook، ومع ذلك، لإنهاء الشائعات حول سياسة الخصوصية الجديدة من WhatsApp، غردت الشركة مؤخرًا : "نريد معالجة بعض الشائعات وأن نكون واضحين بنسبة 100٪ ، فنحن نواصل حماية رسائلك الخاصة من خلال التشفير من طرف إلى طرف".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق