Cyberpunk 2077.. تحديد موعد وصول تحديث الجيل التالي والاعتذار للاعبين

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاستوديو أن CD Projekt Red سيصدر تحديثًا مجانيًا لوحدة التحكم من الجيل التالي لـ Cyberpunk 2077 في النصف الثاني من عام 2021.

 

(اقرأ أيضًا) إزاي ترجع فلوسك | ننشر خطة استرداد شاملة لـCyberpunk 2077

 

مطور Cyberpunk 2077 يعتذر للاعبين

 

قال CD Projekt Red في تحديث عن حالة اللعبة: "نهدف إلى النصف الثاني من العام وسنكشف المزيد عندما يكون لدينا المزيد لنشاركه". يتضمن نفس المنشور أيضًا اعتذارًا مطولًا بالفيديو من مؤسس الاستوديو Marcin Iwiński.

 

ستطلق الشركة أول تصحيح رئيس لـ Cyberpunk 2077 في غضون الأيام العشرة القادمة، التصحيح رقم 1، كما اعتاد الاستوديو على تسميته، هو الأول من تحديثين يعالجان مشاكل اللعبة على وحدات تحكم الجيل الأخير.

 

التصحيح رقم 2، الذي يقول إنه تحديث أكبر وأكثر أهمية، سيتبع في فبراير، أضاف: "خطتنا لدعم Cyberpunk 2077 على المدى الطويل لم تتغير، وسنواصل تقديم التحديثات والتصحيحات لمنح جميع اللاعبين عبر جميع وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر تجربة أفضل مع اللعبة".

 

يمكنك مشاهدة جدول زمني مرئي يوضح موعد خطط CD Projekt Red لإصدار كل المحتوى الذي تحدث عنه في تحديث اليوم في التغريدة، يجعل الجدول الزمني الأمر يبدو وكأن مالكي PS5 و Xbox Series X / S قد يضطرون إلى الانتظار حتى وقت ما في الخريف لتشغيل نسخة أصلية من Cyberpunk 2077

على وحدات التحكم الجديدة الفاخرة الخاصة بهم.

 

ومع ذلك، سيظل هؤلاء الأشخاص أنفسهم يرون أن اللعبة تتحسن بفضل التحديثات التي تخطط CD Projekt Red لإصدارها هذا الشهر، بفضل ميزات التوافق مع الإصدارات السابقة على وحدات تحكم Microsoft و Sony الجديدة.

 

على الرغم من كونها واحدة من أكثر إصدارات عربات التي تجرها الدواب في الذاكرة الحديثة، لا يبدو أن ذلك قد فعل أي شيء لتهدئة الحماس للعبة، حسب آخر إحصاء لها، باعت CDPR أكثر من 13 مليون نسخة من Cyberpunk 2077، هذا بعد أخذ العوائد في الاعتبار.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق