6 معلومات عن iPhone 12 كشفها مؤتمر آبل الأخير

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يظهر iPhone 12 في حدث Apple في سبتمبر، هذا ما كنا نتوقعه، على الرغم من أن البعض كان يحبس أنفاسه من أجل الكشف المفاجئ. من المحتمل أن نرى الآن الهواتف التي تم الإعلان عنها في حدث في أكتوبر بدلاً من ذلك.

 

تم إطلاق أربعة أجهزة رئيسية: iPad الجديد، و iPad Air 4، و Apple Watch 6، و Apple Watch SE، إلى جانب Apple One، وهي حزمة اشتراك جديدة لتطبيقات Apple.

 

إذن، لدينا جرعة صحية من منتجات Apple التي سنعمل عليها - ولكن هل يمكن للمنتجات الجديدة التي تم الكشف عنها في حدث سبتمبر أن تخبرنا بالفعل بشيء أو اثنين عن iPhone 12 القادم، هناك الكثير من الميزات الجديدة وبعض التغييرات المثيرة للاهتمام في الأجهزة والتي يمكن أن تقدم لنا بعض المؤشرات.

 

بالتأكيد، نحن نقرأ ما بين السطور هنا قليلاً ، لكننا توصلنا إلى قائمة من ستة تنبؤات حول iPhone 12، بناءً على ما تعلمناه عن أجهزة iPad الجديدة وساعات Apple والاشتراك الجديد الخدمات.


1. مستشعر بصمات الأصابع على الجانب
يعد iPad Air 4 الجديد أول منتج من Apple يحتوي على Touch ID مدمجًا في زر مثبت على الجانب، بدلاً من وجود زر في المقدمة، كما هو الحال في أجهزة iPhone القديمة والأجهزة اللوحية ذات النهاية المنخفضة، أو Face ID، مثل أجهزة iPhone الجديدة و iPad Pro.

هذا التغيير منطقي- يرتدي الجميع قناع وجه في الوقت الحاضر، ولا يعمل Face ID حقًا مع ملحق إخفاء الوجه، تحتاج Apple إلى الانتقال إلى مستشعرات بصمات الأصابع المادية لتقنيتها الجديدة.

فهل يمكن أن يحتوي جهاز iPhone 12 على مستشعر بصمة جانبي، من الممكن بالتأكيد - سيحتوي الهاتف على أزرار على الجانب بعد كل شيء، لذلك لن يمثل تغييرًا كبيرًا في التصميم ، ويمكن أن يؤدي التبديل من Face ID إلى Touch ID إلى تمكين Apple من إسقاط الشق الكبير، والذي يجب أن يكون كبيرًا لذلك يمكن أن

تستوعب جميع ماسحات Face ID.

يستخدم عدد قليل من هواتف Android ماسحات ضوئية مثبتة على الجانب، بما في ذلك Moto G 5G Plus و Honor 20، وهي طريقة مريحة للغاية لتشغيل هاتفك، لذلك يسعدنا رؤيتها في iPhone 12، إنها تتفوق جهاز Face ID غير الموثوق به، على الأقل.


2. Sticking with 60Hz
كانت الشائعات تشير إلى أن جهاز iPhone 12 لديه معدل تحديث للشاشة يبلغ 120 هرتز، وهي خطوة كبيرة مقارنة بأجهزة iPhone السابقة التي تمسكت بـ 60 هرتز، كان 60 هرتز هو معدل التحديث القياسي للهواتف لسنوات، لكن أجهزة Android الحديثة دفعت ذلك إلى 90 هرتز و 120 هرتز وحتى 144 هرتز.

استخدمت Apple معدلات تحديث عالية فقط في طرازات iPad Pro، التي تستخدم التحديث المتغير ، مع تغيير المعدل تلقائيًا اعتمادًا على ما تفعله - لا يمكنك تغييره يدويًا.

على الرغم من أن iPad Air 4 يبدو أنه iPad Pro Lite، إلا أنه لا يحتوي على معدل تحديث متغير - فهل قررت Apple أن الناس لا يهتمون بالنعومة التي تجلبها معدلات التحديث العالية.

كانت هناك أيضًا شائعات تشير إلى أن Apple لم تتمكن من الحصول على معدلات تحديث تبلغ 120 هرتز في الوقت المناسب، مهما كان السبب، ربما نكون عالقين مع 60 هرتز لمدة عام آخر.

 

3. مرحبًا USB-C
يحتوي iPad Air 4 على محور USB-C مثل معدلات التحديث المرتفعة، أشارت بعض الشائعات إلى أن iPhone 12 لديه منفذ USB-C قياسي بدلاً من منفذ Lightning الخاص بشركة Apple - وهذا من شأنه أن يسمح للهاتف بتقديم شحن ونقل بيانات أسرع من أجهزة iPhone السابقة.

كانت الأجيال القليلة الماضية من iPad Pro تحتوي على منافذ USB-C،

ولكن يوجد الآن في iPad Air 4 منفذ واحد أيضًا - لذلك من الواضح أن Apple لم تعد تعتقد أن المنفذ عالي السرعة مخصص لمستخدمي الأعمال فقط، وهي ميزة سيكون موضع تقدير من قبل جميع المستخدمين.

لذلك نأمل أن نرى iPhone 12 يستخدم منفذ USB-C ، ولن يستغرق كما يبدو عمرًا لشحن جهاز iPhone الخاص بك.

 

4. لا يوجد شاحن داخل الصندوق
واحدة من أكثر النقاط المثيرة للجدل التي نوقشت في تسريبات وشائعات iPhone 12 هي ما إذا كان سيأتي مع شاحن داخل الصندوق أم لا. سيؤدي التخلي عن التكنولوجيا إلى إجبار المستخدمين على شراء شاحن خاص بهم، ولكنه سيقلل من النفايات الإلكترونية، مما سيكون مفيدًا للبيئة.

حسنًا، تم التأكيد على أن Apple Watch 6 لن تأتي مع لوحة شحن في الصندوق - سيكون عليك شراء لوح شحن خاص بك، أو استخدام لوحة موجودة لشحن ساعتك الذكية.

لم تخبرنا Apple ما إذا كانت Apple Watch SE، أو أي من أجهزة iPad الجديدة، ستأتي مع أجهزة شحن في العلبة، لكن مقابلة حديثة انتقد فيها أحد المسؤولين التنفيذيين في شركة Apple إدراج أجهزة الشحن في الصندوق، بالإضافة إلى عدم وجود جهاز شحن في الساعة 6، مما يجعل من المحتمل ألا يأتي iPhone 12 مع جهاز واحد أيضًا.

 

5. شرائح A14 Bionic

يحتوي iPhone 11 على مجموعة شرائح A13 Bionic، ومن المحتمل أن يكون لدى iPhone 12 شريحة A14 Bionic، يحتوي iPad Air 4 الجديد أيضًا على هذه الشرائح، ومن الغرابة في حقيقة أن القائمة التي يتم إطلاقها قبل iPhone الجديد هي أننا نحصل على لمحة مبكرة عن هذه التقنية الجديدة.

هذه هي أول مجموعة شرائح للهواتف المحمولة من Apple بحجم 5 نانومتر، وهي أصغر بكثير من المعالجات السابقة، ومن المقرر أن تكون أسرع بنسبة 30% من سابقتها أيضًا. تم تعيين iPad Air 4 ليكون جهازًا سريعًا ، وبالتمديد هكذا هو iPhone 12.

 

6. المزيد من آبل bloatware
تأتي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Apple مع الكثير من التطبيقات المثبتة مسبقًا، مع أمثال Apple TV و Apple Podcasts على جهازك سواء كنت ترغب في ذلك أم لا - وقد يزداد هذا الموقف سوءًا مع إطلاق Apple One.

تجمع Apple One بين Apple News و Apple Fitness والمزيد في حزمة اشتراك واحدة كبيرة، وكما هو الحال مع بعض التطبيقات الأخرى للعلامة التجارية، يمكنك التأكد من أنها ستدخل إلى أجهزة Apple لتشجيعك على تجربتها وشرائها على أمل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق