بالصور.. ننشر مواصفات وسعر Apple Watch SE

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جنبًا إلى جنب مع Watch Series 6 التي كنا نعلم جميعًا أنها قادمة، كشفت آبل أيضًا عن بديل أكثر بأسعار معقولة في حدث "Time Flies" الثلاثاء.

Apple Watch SE هي ساعة ذكية بقيمة 279 دولارًا لأولئك الذين لا يستطيعون أو لا يريدون التفاخر في شراء الجهاز الرائد القابل للارتداء، في حين أنه لا يأتي مع معالج S6 الأسرع الجديد أو مستشعر الأكسجين في الدم، فإنه لا يزال يقدم معظم الميزات الأساسية.

تحتوي Watch SE أيضًا على نفس مقياس الارتفاع والبوصلة ومقياس التسارع والجيروسكوب مثل السلسلة 6 الجديدة، بالإضافة إلى اكتشاف السقوط واستغاثة الطوارئ، سيكون هناك أيضًا

طرازات خلوية حتى تتمكن من ترك هاتفك في المنزل وتظل على اتصال بأحبائك.

على الرغم من أنه لا يحتوي على معالج S6 الجديد، إلا أن مجموعة شرائح S5 الخاصة به لا تزال جديدة إلى حد ما ويجب أن توفر مستويات أداء مماثلة لسلسلة Apple Watch 5، ورغم أن الشركة لم تقل هذا صراحة، يبدو أن SE تفتقر إلى ميزة ECG التي ظهرت لأول مرة في السلسلة 5 ، والتي لن تكون مفاجأة بالنسبة للسعر.

ستكون شاشة Retina الخاصة بـ Watch

SE بنفس حجم Series 6 أيضًا، وهي أكبر بنسبة 30% من السلسلة 3، وستشغل نفس برنامج watchOS 7، لذلك ستحصل أيضًا على ميزات مثل تتبع السكون و VO2Max، تلقائيًا اكتشاف غسل اليدين ودعم أنواع التمارين الجديدة.

مقابل 279 دولارًا، تحزم Watch SE العديد من نفس الميزات مثل السلسلة 6 التي تبلغ 399 دولارًا، مما يجعلها صفقة أكثر جاذبية بالنسبة للميزانية الواعية.

يمكن لأولئك الذين يرغبون في توفير المزيد من المال التفكير في Watch Series 3 التي تبلغ تكلفتها 199 دولارًا، على الرغم من أن هذا الطراز قديم إلى حد ما ويستخدم معالجًا أبطأ.

ستتوفر Watch SE اعتبارًا من 18 سبتمبر بثلاث حالات نهائية مصنوعة من الألومنيوم المعاد تدويره، وهي متوافقة مع جميع نطاقات Apple Watch بما في ذلك خيارات Solo Loop الجديدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق