كيف استعد منتخب مصر لكوت ديفوار ؟

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضرب منتخب مصر موعدًا قويًا ومنتظرًا أمام منافسه كوت ديفوار في إطار دور الـ16 من منافسات كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة في دولة الكاميرون.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الفراعنة والأفيال يوم الأربعاء المقبل عند الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة في لقاء ينتظر منه الكثير من الإضافة الفنية في ظل العناصر القوية التي يمتلكها المنتخبان.

تعليق كيروش على الفوز على السودان
أعرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لـ منتخب مصر عن سعادته بفوز فريقه أمام السودان بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: «أشكر اللاعبين على مستواهم المميز اليوم، كان يمكننا تسجيل أكثر من هدف، وبصفة عامة كنا الفريق الأفضل».

وتابع: «السودان حاولت استغلال بعض الأخطاء التي ارتكبناها، واعتمدوا على الهجمات المرتدة، لكن منتخب مصر نجح في فرض أسلوبه خلال اللقاء». وأفاد بأن انتهاء معظم مباريات كأس الأمم الأفريقية بنتيجة (1-0) يعكس الطريقة التي يتبعها العديد من المنتخبات في البطولة.

وضمن منتخب مصر صعوده رسميًا إلى الدور ثمن النهائي من أمم أفريقيا، بعدما حصد 6 نقاط احتل بها وصافة المجموعة الرابعة خلف منتخب نيجيريا الذي تصدر بعدما حصد العلامة الكاملة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق