أزمة لـ أسود التيرانجا بعد مباراة السنغال ضد غينيا

المواطن نيو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت مباراة السنغال ضد غينيا، اليوم الجمعة، بالتعادل بدون أهداف بين المنتخبين، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في بطولة كأس أمم إفريقيا.

أداء هزيل لـ السنغال ضد غينيا:

منتخب السنغال لم يظهر فنيًّا بشكل قوي حتى الآن في البطولة، حيث حقق فوزًا هزيلًا بأداء فني هزيل على حساب منتخب زيمبابوي بهدف دون رد في الجولة الأولى، ثم تعادل منتخب السنغال ضد غينيا اليوم بأداء فني متواضع.

ويواجه منتخب السنغال أزمة، هو أنه في حال الخسارة ضد منتخب مالاوي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات، وفوز منتخب غينيا على زيمبابوي، سيودع منتخب السنغال البطولة، حيث سيكون رصيد غينيا سبع نقاط، ورصيد منتخب مالاوي ست نقاط، وقد يواجه منتخب السنغال صعوبة في التأهل ضمن أحسن منتخبات أصحاب المركز الثالث ببطولة كأس الأمم.

وسوف تُقام مباراة السنغال ضد مالاوي الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب كويكونج ستاديوم.

السنغال في الوصافة:

ويحتل منتخب السنغال المركز الثاني في المجموعة الثانية حاليًّا برصيد أربع نقاط من فوز على زيمبابوي بشق الأنفس بهدف دون مقابل، وتعادل اليوم مع المنتخب الغيني.

ولم يسبق لـ منتخب السنغال الفوز بلقب كأس أمم إفريقيا، حيث وصل إلى نهائي البطولة مرتين عامي 2002 و2019 ولكنه خسر اللقب في المباراتين النهائيتين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق