أتلتيكو يواجه بيلباو لحجز مقعد في نهائي السوبر الإسباني

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدة – هلال سلمان

يواجه فريق أتلتيكو مدريد نظيره أتلتيك بيلباو مساء اليوم في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني على استاد الملك فهد الدولي بالرياض عند الساعة الـ 10 مساء.
يسعى الفريقان لحجز مقعد في نهائي بطولة السوبر الذي سيقام الأحد المقبل، ولا يعيش الطرفان أفضل حالاتهما، حيث يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة، حيث شهد مستوى الفريق تراجعا كبيرا بخسارته 4 مباريات متتالية، قبل أن يستفيق في آخر جولتين ليفوز على رايو فايكانو ثم يتعادل مع فياريال. أما الفريق الباسكي أتليتك بيلباو فيقبع في المركز التاسع برصيد 28 نقطة، وبعد الخسارة أمام ريال مدريد، عاد في الجولتين الماضيتين ليحقق الفوز على أوساسونا ثم تعادل مع ألافيس قبل المجيء إلى الرياض.

يعتمد دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد على مواطنه أنخيل كوريا ولويس سواريز حيث أحرز كل منهما 7 أهداف، وهناك أيضا أنطوان غريزمان والبرازيلي ماتيوس كونيا، فيما يعول مارسيلينو غارسيا تورال مدرب بيلباو على نجمه الأسمر إينياكي ويليامز صاحب 5 أهداف في الليغا، والقادم بقوة أويهان سانسيت، بالإضافة للمخضرم راؤول غارسيا وإنينغو مارتينيز.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق