مدرب الاتفاق فلادان: الشباب قوي ونحتاج وقفة جماهيرنا

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدمام حمودالزهراني
أكد الصربي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فلادان ميلويفيتش على أهمية مواجهة فريقه عندما يستضيف نظيره فريق الشباب مشدداً على أن حضور ومؤازرة جماهير الاتفاق سيكون لها الأثر في استعادة فارس الدهناء نغمة الانتصارات والتقدم في سلم الترتيب.

وقال فلادان:” من المؤكد أنها مباراة مهمة، سنلعب ضد فريق قوي حقق نتائج جيدة في المباريات الماضية، وهو يقاتل من أجل الدوري”.

وأضاف:” عملنا بجد خلال الأيام الماضية، لن أتحدث عن غياب بعض اللاعبين فهذه هي الحياة وظروف كرة القدم، لدينا لاعبون مميزون وبعضهم عاد بعد تماثله للشفاء من فيروس كورونا. كانت لدينا خيارات جيدة حينما لعبنا ضد الباطن”.

وبعث فلادان برسالة للجماهير الاتفاقية قائلا:” أود أن أوجه رسالة إلى جماهير الاتفاق، أن يؤازروا فريقهم في هذا الوقت الصعب؛ خلال مباراتنا المهمة ضد فريق الشباب، نطلب منهم الدعم دوماً سواء في الحالات الجيدة أو حتى السيئة” .

وعن فترة التسجيل قال فلادان: “مرحلة الانتقالات الشتوية مهمة ولكن في هذه اللحظة تركيزنا منصب على مباراتي الشباب وأبها، وبصفتي مدربا لا أحبذ الحديث عن الانتقالات بشكل كبير، تركيزنا فقط على المباراتين”.

m.samy

صوت الحجاز أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م (البلاد السعودية/عرفات) اندمجتا بمسمى البلاد في 1378/7/16 هـ – 1959/1/26 م

أخبار ذات صلة

0 تعليق