فهد المولد يسخر من لاعبي أبها بتصريح مثير بعد خسارة الاتحاد

المواطن نيو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فهد المولد يسخر من لاعبي أبها بتصريح مثير بعد خسارة الاتحاد

أكد بأن فرحتهم بالفوز تُشبه نيل بطولة

المواطن - محمد سمعه

العناوين الفرعية

سخر اللاعب فهد المولد لاعب الاتحاد، من فرحة لاعبي أبها بالفوز خلال مباراة الفريقين في الجولة الـ13 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ماذا قال فهد المولد عن فرحة لاعبي أبها ؟

وتحدث المولد للقناة الرياضية السعودية قائلًا عقب خسارة الاتحاد: “اعتقد أن فرحة لاعبي أبها بالانتصار علينا تُشعرك وكأنهم حصلوا على بطولة، وهذا أيضًا يدل على أن الاتحاد فريق كبير ومنافس قوي، والفوز عليه مثل التتويج ببطولة”.

وأضاف فهد المولد: ” سنركز في المباريات المقبلة، من أجل تحقيق النتائج الإيجابية ولاعبو العميد اليوم قدموا مباراة جيدة للغاية”.

وبدأ الشوط الأول من المباراة بضغط هجومي من قبل لاعبي العميد الذين سعوا لإحراز الهدف الأول ولكن دون جدوى، في ظل تألق دفاعي من لاعبي أبها.

أحداث مباراة الاتحاد وأبها 

وشهد الشوط الأول من المباراة طرد لاعب العميد سعود عبدالحميد وذلك بالبطاقة الحمراء المباشرة بعد تدخله العنيف على أحد لاعبي أبها بالدقيقة الرابعة عشرة.

ولم يحدث أي جديد لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني أهدر فريق أبها فرصة التقدم بعدما أهدر أحد لاعبيه ركلة جزاء تصدى لها الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي ببراعة.

ولم ييأس فريق أبها ليُسجل الهدف الأول عبر نجمه السويدي كارلوس ستراندبيرج بالدقيقة الـ89 عبر تصويبة مخادعة لم يتمكن غروهي من صدها.

وطالب لاعبو الاتحاد بعد ذلك باحتساب ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد أحد لاعبي أبها، لكن الحكم فيصل البلوي رفض الاستجابة.

وبعد الخسارة تجمد رصيد العميد عند 21 نقطة بالمركز الخامس في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين، بينما أصبح رصيد أبها 20 نقطة في المركز السادس.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق