أحد يواجه المتصدر.. والعروبة يلاقي العدالة في دوري “ يلو”

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حائل – خالد الحامد

تستكمل اليوم ” الثلاثاء ” لقاءات الجولة الثالثة عشرة من دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى، بإقامة أربع مواجهات قوية ستحفل بالإثارة والندية.

الدرعية VS الساحل
يواجه الدرعية على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز نظيره الساحل، ومن المتوقع أن تشهد المباراة ندية بين الطرفين، يبحث الفريقان عن الفوز الثاني على التوالي. يحتل الدرعية المركز الثامن بـ 18 نقطة، فيما يأتي الساحل بالمركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.

العروبة VS العدالة
وعلى ملعبه بالجوف، يستضيف العروبة نظيره العدالة في لقاء سيكون الخطأ فيه ممنوعا. العروبة يدخل اللقاء وهو بالمركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة، ويسعى لتعويض تعثره بالخسارة في الجولة الماضية. في المقابل، يأتي العدالة ثانيا برصيد 22 نقطة ويسعى لاستعادة الصدارة.

أحد VS الخليج
على ستاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، يلتقي أحد والخليج في أقوى مواجهات الجولة. أحد يدخل اللقاء بمعنويات جيدة بعد فوزه على الجبلين، ويمتلك في رصيده 17 نقطة بالمركز التاسع. في المقابل، يدخل الخليج برصيد 22 نقطة، ويسعى للمحافظة على صدارة الترتيب.

النهضة VS العين
في مباراة الهروب من القاع يلتقى النهضة والعين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام. النهضة يأتي بالمركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة. أما العين ففي المركز الأخير برصيد 9 نقاط، ويسعى كلا الفريقين لتصحيح مساره والابتعاد عن دوامة الهبوط.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

أخبار ذات صلة

0 تعليق