الطائي في ضيافة الاتحاد.. والتعاون في اختبار الفيحاء

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدة – هلال سلمان

تتواصل مباريات الجولة الـ 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث يستضيف التعاون نظيره الفيحاء الجمعة في الـ5.50، ويلتقي السبت الباطن مع الحزم في الـ 3 عصرا، والاتفاق نظيره الفيصلي في الـ 5:25 مساء، والاتحاد نظيره الطائي في الـ 7:40 مساء.

التعاون VS الفيحاء
يجمع لقاء الجريحين بين التعاون الـ 14 برصيد 10 نقاط، وضيفه الفيحاء السادس بـ 17 نقطة، وذلك بعد خسارة التعاون أمام الباطن، وسقوط الفيحاء على يد ضمك في الجولة الماضية، ويأمل الطرفان بالتعويض.

الاتحاد VS الطائي
يلعب الاتحاد الثاني برصيد 23 نقطة على أرضه وأمام جماهيره مع الطائي صاحب المركز الأخير بـ 10 نقاط، في مباراة يسعى فيها العميد لاستعادة الصدارة من ضمك، وذلك بعد تأجيل مباراته في الجولة الأخيرة أمام الهلال، في حين يأمل الطائي بالخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير.

الاتفاق VS الفيصلي
يستضيف الاتفاق صاحب المركز العاشر برصيد 13 نقطة نظيره الفيصلي الثامن بـ 15 نقطة، آملا أن يواصل انتفاضته ويحقق فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه على الحزم في الجولة الأخيرة، أما الفيصلي فيسعى للعودة للانتصارات بعد أن حقق تعادلا مثيرا مع الشباب.

الباطن VS الحزم
يستضيف الباطن الـ 13 برصيد 12 نقطة، نظيره الحزم قبل الأخير بـ 10 نقاط؛ حيث يسعى الباطن لتأكيد صحوته وتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد تغلبه على التعاون في الجولة الأخيرة، فيما يبحث الحزم عن التعويض بعد خسارته بثلاثية أمام الاتفاق.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق