قمة منتظرة تجمع العدالة بالقادسية.. والوحدة يخشى العين

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حائل – خالد الحامد

تختتم اليوم (الأربعاء) منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري “يلو” للدرجة الأولى، بثلاث مواجهات جديدة؛ إذ يلعب العين ضد الوحدة، ويواجه العدالة نظيره القادسية، ويحل العروبة ضيفا على جدة..

العين VS الوحدة
في الباحة، يخوض العين لقاء صعباً أمام ضيفه الوحدة. تكمن صعوبة اللقاء في ظروف العين وتراجع مستوياته ونتائجه بالدوري منذ بدايته، ولكن يخشى الوحدة من توقف انطلاقته القوية في الدوري في محطة العين المتحفز بدعم جماهيره لكسب المواجهة. العين يدخل اللقاء برصيد ثماني نقاط في المركز الأخير، والوحدة الرابع بــ19 نقطة، وسيلعب الفريقان للفوز؛ العين لمحاولة الابتعاد عن مركز القاع والوحدة للمنافسة على صدارة الترتيب.

العدالة VS القادسية
في قمة منتظرة، يستقبل العدالة، صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة في الأحساء ضيفه القادسية. يطمح العدالة لخطف النقاط الثلاث والتقدم في سلم الترتيب، والمنافسة على الصدارة ، فيما يأمل القادسية صاحب المركز الـ12 بـ 14 نقطة لحصد نقاط اللقاء، وترتيب أوراقه لاستعادة والمنافسة على المقدمة، ويعد اللقاء من أقوى مواجهات الجولة.

جدة VS العروبة
على الملعب الرديف بالجوهرة، يخوض جدة لقاء مع ضيفه العروبة. يدخل جدة المواجهة وهو بالمركز الثامن برصيد 15 نقطة وتعد المواجهة مهمة وقوية ومتكافئة لحد كبير، فيما يطمح التاسع العروبة برصيد 15 نقطة. تقارب الفريقين النقطي سيشعل اللقاء قبل بدايته.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق