أخضر السلة يعلن القائمة النهائية لخوض تصفيات المونديال

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض- البلاد

أعلن مدرب المنتخب السعودي لكرة السلة علي السنحاني القائمة النهائية لخوض غمار المواجهة المرتقبة مع نظيره الأردني بتصفيات كأس العالم يوم 26 نوفمبر من الشهر الجاري الذهاب بالعاصمة الأردنية عمّان، ومواجهة الإياب بمدينة جدة على صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية يوم 29 من نفس الشهر.

وضمت التشكيلة 14 لاعبا، هم”
محمد المرواني – محمد السويلم – ناصر أبو جلاس – أحمد المختار- نايف الثعلبي- ثامر أبكر- خالد عبدالجبار – جابر الكعبي – محمد الصقر – محمد هوساوي – مثنى المرواني – فهد السالك – علي الشبيلي- أيمن بلال”. من جهته، أكد علي السنحاني أن المنتخب استعد للتصفيات من خلال معسكر داخلي بمدينة جدة، وخاض المنتخب مباراتين وديتين مع نظيره البحريني، وأشار السنحاني إلى صعوبة التصفيات وقوة المنتخبات المشاركة في التصفيات، التي لديها تاريخ مميز على المستوى القاري والدولي، وأن المنتخب الأردني لديه خبرة طويلة، وسبق أن تأهل إلى كأس العالم، وتصنيفه الدولي جيد، ونسعى من خلال هذه التصفيات إلى تحقيق إنجاز تاريخي لأول مرة لكرة السلة السعودية بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم، ولدينا الثقة في تحقيق ذلك، خاصة أن المنتخب اكتسب خبرة كبيرة بعد التأهل لهذه التصفيات وإلى نهائيات كأس آسيا، وتقديم صورة تعكس الاهتمام الكبير من قبل وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية السعودية واتحاد اللعبة.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق