هاسي.. في مرمى الغضب من جديد

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدة- البلاد

مازالت خسارة الأهلي أمام فريق أبها في الجولة 12 من دوري المحترفين تلقي بظلالها على جماهير ومحبي الأهلي، فقد أكد صالح الداود أن المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي لا يصلح مطلقًا لقيادة فريق الأهلي. وفي تصريحات فضائية، قال الدواد:” نبارك لأبها فوزه المستحق على الأهلي. فقد قدم مباراة جيدة وكان الأفضل، وكان بحاجة ضرورية لهذا الانتصار في ظل ظروفه مؤخرًا”. وأضاف:” هاسي لا يمتلك شخصية قوية ولا يستطيع تحمل المسؤولية، ومشروعه فشل مع الأهلي والرائد”، وواصل”: لا أدري لماذا تعاقدت معه إدارة الأهلي من الأساس، رغم فشله مع فريق الرائد”.

وأردف: “حينما تنظر للأهلي، ستجد لاعبيه المحليين والأجانب ذوي جودة عالية، وجمهوره يساند ويدعم الفريق بقوة، لكن الفريق للأسف لا يملك المدرب المناسب والأرقام تتحدث، فبعد 12 جولة سجل الأهلي 14 هدفًا، واستقبلت شباكه نفس الرقم. وهذه مؤشرات واضحة على فشل هاسي”.أما فيصل زيد المتحدث الرسمي السابق للنادي الأهليفقال: “هاسي أقل بكثير من أن يدرب الأهلي، ولم تكن له أي بصمة على الفريق، فالفريق معه تائه ولا هوية له.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق