الأهلي في ضيافة أبها.. والحزم يستقبل الاتفاق في دوري المحترفين

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدة – هلال سلمان

تختتم اليوم الأحد الجولة الـ 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 3 مباريات؛ حيث يواجه الحزم نظيره الاتفاق في الـ 3:15 عصرا، ويستضيف أبها نظيره الأهلي في الـ 3:30 عصرا، ويلعب الباطن مع التعاون في الـ 5:40 مساء، فيما تأجلت مواجهة القمة بين الاتحاد والهلال لخوض الأخير نهائي دوري أبطال آسيا بعد غد الثلاثاء.

أبها VS الأهلي
يحل الأهلي صاحب المركز السابع بـ 15 نقطة ضيفا على أبها الـ 14 برصيد 10 نقاط، حيث يسعى (الراقي) لمواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه على الباطن في الجولة الأخيرة، في حين يأمل أبها بتجنب خسارة ثالثة على التوالي بعد هزيمته على يد التعاون والفيصلي في آخر جولتين.

الحزم VS الاتفاق
يتساوى الطرفان برصيد 10 نقاط لكل منهما ويحتل الحزم المركز الـ 11 بفارق الأهداف عن ضيفه صاحب المركز الـ 13، وكلاهما يتطلع لتضميد الجراح، إذ يسعى الحزم لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لوضع حد لثلاث هزائم متتالية أمام ضمك والاتحاد والفيحاء، فيما خسر الاتفاق على يد ضمك والتعاون، ويغيب عنه مدربه الجديد فلادان الذي غادر إلى صربيا لظروف وفاة والده.

الباطن VS التعاون
يسعى الباطن صاحب المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط إلى استغلال الأرض والجمهور لتصحيح مساره بعد خسارتين أمام الرائد والأهلي في آخر جولتين، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام التعاون الـ 12 برصيد 10 نقاط بعد استفاقة (السكري) الفائز في آخر مباراتين على أبها والاتفاق.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

أخبار ذات صلة

0 تعليق