النصر يبحث عن حارس دولي ويحيط ملف المدرب بالسرية

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدة – البلاد

نفت الإدارة النصراوية ما تداولته بعض الصحف والمواقع الإخبارية من اهتمامها بالتعاقد مع المدرب والنجم الإيطالي السابق أندريا بيرلو، مؤكدة أن ملف المدرب القادم للفريق يحظى بالكثير من السرية، وأنها ستعلن عن اسم تدريبي معروف يتولى الدفة الفنية للفريق في القريب العاجل، مهيبة بأخذ المعلومات من المصادر الرسمية وعدم الالتفات لما ينشر في غيرها.

وأوضحت الإدارة النصراوية أنها ستجري بعض التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفي مقدمتها جلب حارس دولي أجنبي، حيث تدرس حاليا بعض الخيارات المتاحة لاختيار الأفضل بينها.

ومنذ إقالة البرتغالي بيدرو إيمانويل، انتشرت أخبار عن مدربين محتملين لقيادة (العالمي) ومنهم البرتغاليان جورجي جيسوس مدرب بنفيكا ومواطنه أبيل فيريرا مدرب بالميراس البرازيلي، والإيطالي بيرلو العاطل عن العمل، لكن إدارة النصر تحيط ملف المدرب القادم بالكثير من السرية وتبحث عن أفضل الخيارات المتاحة حتى لا يتعرض للإقالة السريعة كما حدث مع إيمانويل.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق