الصقر يتوج نجوم الشرقية المخضرمين بكأس بطولة الشهيل

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدمام-حمودالزهراني ومحمدالجليحي

توج عبدالله فرج الصقر وفهد محمد الشهيل نجوم الشرقية المخضرمين بقيادة جمال محمد بكأس بطولة المرحوم فيصل الشهيل لكرة القدم بعد فوزهم على نجوم البحرين المخضرمين بقيادة حمود سلطان في المباراة النهائية التي انتهت بفوز نجوم الشرقية بثلاثية سجلها أحمد الدوسري وبندر الخالدي وحسن الراهب في البطولة التي أقيمت مساء أمس الجمعة على صالة وزارة الرياضة الخضراء، بحضور الأمير ناصر بن نواف ال سعود وعدد من الشخصيات الاجتماعية والقيادية والرياضية ورؤساء الأندية ورجال الأعمال والإعلام والجماهير بمشاركة نجوم الهلال المخضرمين ونجوم الجالية المصرية.

بعدها ألقى أحمد النباط رئيس جمعية اللاعبين القدامى بالشرقية كلمة رحب فيها بالجميع وأشاد بالدور الكبير الذي قدمة المرحوم فيصل الشهيل للرياضة والرياضيين في المنطقة الشرقية وماتحقق من انجازات في تاريخه الرياضي واشاد النباط بالاهتمام والدعم الكبير الذي يقدمه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان للرياضة والرياضيين كما أشاد النباط بالدعم والاهتمام الذي يقدمه الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية ونائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان للرياضة والرياضيين في المنطقة الشرقية.

وبعد البرنامج الافتتاحي، أقيمت المباراة الأولى في الدور التمهيدي، جمعت نجوم الهلال المخضرمين مع نجوم الشرقية المخضرمين وبعد مباراة مثيرة وحماسية استطاع نجوم الشرقية الفوز بهدفين مقابل هدف سجل لنجوم الشرقية حسين النجعي وحسين العلي وسجل لنجوم الهلال سعود الحماد ليتأهل نجوم الشرقية كطرف أول إلى المباراة النهائية.
بعدها أقيمت المباراة الثانية التي جمعت نجوم البحرين أمام نجوم الجالية المصرية، وحسمها نجوم البحرين بركلات الترجيح.

بعدها انطلقت المباراة النهائية التي جمعت نجوم البحرين مع نجوم الشرقية وبعد مباراة قوية ومثيرة، استطاع فريق نجوم الشرقية الفوز على نجوم البحرين بثلاثية، ليتوج بلقب البطولة.

                     

m.samy

صوت الحجاز أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م (البلاد السعودية/عرفات) اندمجتا بمسمى البلاد في 1378/7/16 هـ – 1959/1/26 م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق