في انطلاق الجولة الثامنة من دوري المحترفين.. لقاء الجريحين يجمع الأهلي والاتفاق.. والباطن يستضيف الشباب

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدة – هلال سلمان

تنطلق اليوم السبت الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 4 مباريات؛ حيث يحل الشباب ضيفا على الباطن في الـ 6 مساء، ويلعب الفيحاء مع الرائد في الـ 6:05 مساء، ويستقبل الطائي منافسه أبها في الـ 6:20 مساء، ويلتقي الأهلي مع الاتفاق في الـ 8:10 مساء.

 

الأهلي VS الاتفاق
لا يعيش الفريقان أفضل أحوالهما، فالأهلي يقبع في المركز الـ 14 برصيد 5 نقاط، فيما يحتل الاتفاق المركز الـ 12 برصيد 7 نقاط، وقد تتحكم نتيجة المباراة بمصير مدرب الأهلي، بعد إعلان الاتفاق أن المباراة ستكون الأخيرة للعطوي بعد التعاقد مع الصربي فلادان. الأهلي لا يزال يبحث عن فوزه الأول في الموسم وهو الخاسر في آخر جولتين أمام الفيحاء والاتحاد، فيما لم يحقق الاتفاق سوى فوز وحيد في الجولة الافتتاحية، وتعادل مع الفتح قبل التوقف.

الباطن VS الشباب
يستضيف الباطن الـ 13 برصيد 6 نقاط ضيفا ثقيلا هو الشباب الثامن بـ 9 نقاط، الذي حقق نتائج إيجابية في آخر 4 جولات، كان آخرها الفوز على الفيحاء قبل التوقف، فيما تعادل الباطن مع الفيصلي ويسعى لتجنب الخسارة على ملعبه وأمام جماهيره لتحسين مركزه في جدول الترتيب.

 

الفيحاء VS الرائد
مواجهة مرتقبة تجمع الفيحاء السادس برصيد 10 نقاط مع الرائد الخامس بـ 10، خصوصا أن الفريقين يبحثان عن التعويض بعد خسارتهما في الجولة الماضية، حيث سقط الفيحاء أمام الشباب، في حين مني الرائد بهزيمة على يد ضمك أوقفت سلسلة نتائجه الإيجابية، لذا فإن اللقاء سيكون مفتوحا من الجانبين لرغبتهما المشتركة في تحقيق الفوز.

الطائي VS أبها
تخلص الطائي من المراكز المتأخرة وارتقى للمركز الـ 11 بعد فوزين متتاليين في آخر جولتين أمام كل من الاتفاق والتعاون، وبات يطمح في فوز ثالث على التوالي يواصل به تسلق المراكز في سلم الترتيب، فيما تواصلت خسائر أبها في آخر 4 جولات ليحتل المركز قبل الأخير بـ 4 نقاط فقط، وعليه تدارك أوضاعه قبل فوات الأوان.

khaled soliman

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق