الدوليون ينعشون تحضيرات الهلال والنصر

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدة – هلال سلمان

أنعشت عودة اللاعبين الدوليين تدريبات فريقي الهلال والنصر أمس، حيث يستعدان لخوض مباراتي ربع نهائي دوري أبطال آسيا السبت المقبل.
ويستضيف النصر شقيقه الوحدة الإماراتي على ملعب (مرسول بارك) فيما يواجه (الزعيم) فريق بيرسيبوليس الإيراني على استاد الأمير فيصل بن فهد.
وشهدت تدريبات فريق الهلال أمس عودة لاعبي المنتخب ياسر الشهراني وعلي البليهي وسلمان الفرج وناصر الدوسري ومحمد كنو وصالح الشهري، بالإضافة إلى ثلاثي المنتخب الأولمبي خليفة الدوسري وحمد اليامي وعبدالله رديف، فيما من المتوقع مشاركة الثنائي”الكولومبي كوييار والبيروفي كارييو” في تدريبات الغد.

وشارك في التدريبات الهلالية الأخيرة النجمان سالم الدوسري ومحمد البريك، ومن المتوقع أن يكونا جاهزين لمباراة بيرسيبوليس بعد شفائهما وإكمالهما للبرنامج العلاجي، بالإضافة إلى البرازيلي ماتيوس بيريرا الذي أظهر جاهزيته التامة، لكن من المتوقع أن يتريث مدرب الهلال جارديم في إشراك سالم والبريك منذ البداية.

وفي النصر، عاد للتمارين كل من عبد الإله العمري وعبد الله مادو وسلطان الغنام وسامي النجعي وعلي الحسن وأيمن يحيى، سداسي المنتخب الأول، ونواف العقيدي وخالد الغنام، ثنائي الأخضر الأولمبي، فضلًا عن الكاميروني فينسان أبو بكر.
وفرض البرتغالي بيدرو مانويل مدرب النصر تعليمات صارمة على لاعبي الفريق مثل ضرورة الحضور المبكر قبل التدريبات بنصف ساعة، وعدم تغيب أي لاعب بعذر المرض إلا بعد حضوره للكشف عليه أو ذهاب طبيب النادي لمنزله، إن لم يكن بإمكانه الحضور، وعدم الاكتفاء بالاتصال الهاتفي كما كان معمولا به سابقا.
ويحمل قطبا الرياض آمال الكرة السعودية وجماهيرها التي تحلم بنصف نهائي سعودي خالص في حال تجاوزهما لعقبتي بيرسيبوليس والوحدة.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق