الجبل يواجه الفرسان.. والقادسية يسعى لنقاط الخلود في دوري ” يلو”

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حائل – خالد الحامد

تتواصل مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة السادسة من دوري” يلو” للدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات قوية كالتالي..

النهضة VS الأخدود
على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام يلتقي النهضة والأخدود في مواجهة الظروف المتشابهة بعد خسارتهما في الجولة الماضية، فصاحب الأرض يدخل بقوة من أجل العودة للانتصارات والدخول في سباق المنافسة؛ حيث يمتلك الفريق 7 نقاط، أما الأخدود فيأمل بالفوز وتعويض خسارته أمام الدرعية. يمتلك الفريق برصيده 3 نقاط.

الخلود VS القادسية
على ملعب نادي الحزم في الرس، يلتقي الخلود وضيفه القادسية في لقاء قوي، فالخلود لايزال يعاني من دوامة الخسائر، ويسعى اليوم لإيقافها. الفريق يدخل اللقاء برصيد 3 نقاط. أما القادسية فيمر بظروف أصعب بعد خسارته بالجولة الماضية أمام الساحل برباعية، الفريق يمتلك 7 نقاط، ومن أجل العودة والمنافسة فليس أمامه سوى الفوز، ما سيجعل اللقاء أكثر قوة وإثارة.

أحد VS الوحدة
يلتقي الفريقان على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة ، في واحدة من أقوى المواجهات. أحد يسعى لمواصلة نتائجه الجيدة، ويأمل الدخول في معترك المنافسة أمام خصم شرس، الفريق الأحدي يمتلك برصيده 8 نقاط.
في المقابل يدخل الوحدة اللقاء بحثا عن الفوز والمحافظة على حظوظه في المنافسة، خاصة أنه يملك أسماء محلية مميزة. الفريق الوحداوي برصيده 10 نقاط.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

أخبار ذات صلة

0 تعليق