منتخبنا الأولمبي يواجه الأردن على لقب غرب آسيا

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدة – هلال سلمان

يواجه منتخبنا الأولمبي نظيره الأردني مساء اليوم على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا تحت 23 عاما.
نجح الأخضر الأولمبي في الوصول للمباراة النهائية بعد تجاوزه شقيقه العراقي بهدف دون رد سجله خالد الغنام، ليضرب موعدا مع منتخب الأردن الفائز في نصف النهائي على نظيره السوري (5-2).
ويسعى منتخبنا الأولمبي بقيادة المدرب الوطني سعد الشهري إلى إكمال سلسلة انتصاراته ومشواره الناجح وشباكه النظيفة في البطولة، بعد أن فاز في مشوار وصوله للمباراة الختامية على نظيره السوري (2-0) ثم على البحرين (3-0)، قبل التغلب على العراق في نصف النهائي (1-0).

ويملك الشهري العديد من الأوراق الرابحة التي يعول عليها في النهائي مثل خالد الغنام وعبدالله الحمدان وعبدالله رديف ومحمد مران وحسين العيسى.
ويعد المنتخب الأردني منافسا قويا حيث يملك لاعبين مميزين مثل محمد عبدالمطلب صاحب 3 أهداف يتصدر بها ترتيب الهدافين.
وتعرض المنتخب الأردني للخسارة أمام نظيره العماني بهدف وحيد في مستهل مشواره بالبطولة، قبل أن يفوز على منتخبي الكويت واليمن بالنتيجة ذاتها (2-1) ليتصدر مجموعته، ثم تغلب في نصف النهائي على نظيره السوري بخماسية.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق