الأخضر يكثف تحضيراته لمواجهة التنين الصيني

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدة- البلاد

وسط حالة من التفاؤل والثقة، يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني الفرنسي “رينارد” معسكره المقام حاليا في محافظة جدة؛ وذلك تحضيرًا لمواجهة المنتخب الصيني في رابع جولات التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، التي سيحتضنها ملعب الجوهرة مساء غد الثلاثاء في تمام الثامنة مساء.

وقد أجرى لاعبو “الأخضر” مساء أمس حصة تدريبية متنوعة بين التدريبات البدنية والتكتيكية، على “الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية”، تحت إشراف المدير الفني “إيرڤي رينارد”، شارك فيها كل لاعبي الأخضر، وقد اطمأن الجهاز الطبي على اللاعب فهد المولد وبات جاهزا للمشاركة أمام المنتخب الصيني، وسيختتم المنتخب الوطني تدريباته مساء اليوم الاثنين بالمران الرئيس للقاء، عند الساعة السابعة والنصف مساءً، في حصة تدريبية ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.
يذكر أن الأخضر السعودي يمتلك 9 نقاط من 3 انتصارات على منتخبات” فيتنام وعمان واليابان”، ويشارك المنتخب الأسترالي صدارة المجموعة الثانية، بينما يمتلك المنتخب الصيني 3 نقاط من هزيمتين أمام وأستراليا واليابان، والفوز على فيتنام.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق