3 أمور تسببت في خلافات الأهلي وموسيماني بشأن تمديد التعاقد

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح مصدر من داخل النادي الأهلي تفاصيل خلاف إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، مع بيتسو موسيماني بشأن تجديد التعاقد مع المدرب الجنوب افريقي.

وكانت شبكة "iDiski Times" الجنوب إفريقية، فجرت مفاجأة في تقرير لها اليوم، إن مفاوضات الاهلي وموسيماني وصلت لطريق مسدود بعدما كانت أوشكت على الانتهاء.

وحسب مصادر خاصة ، هناك 3 أمور وراء خلاف الاهلي وموسيماني، تسببت في توقف المفاوضات خلال الفترة الحالية.

السبب الأول، هي رغبة إدارة التخطيط بالتجديد لموسيماني لمدة عام واحد، فيما يسعى موسيماني للتجديد موسمين جديدين.

فيما كشفت المصادر أن السبب الثاني، هو محاولة موسيماني وضع شرطًا جزائيًا كبيرًا يحميه من الإقالة ويضمن حقوقه خاصة مع الانتقادات الكبيرة التي واجهها بعد خسارة لقبي الدوري والسوبر المحلي.

فيما يكون السبب الثالث هو محاولة زوجة بيتسو موسيماني، وضع بند يحمي مدرب الأهلي من الغرامات الكبيرة مثلما حدث عقب بطولة السوبر، والتي تسببت في تغريمه 300 ألف جنيه بعد الخسارة أمام طلائع الجيش.

زوجة موسيماني ترى ان العقوبات الكبيرة تنحسر في بطولة دوري ابطال افريقيا أو الدوري، وترى أن هناك صعوبة في تنفيذ خصم مالي كبير في بطولات صغيرة مثل السوبر أو كأس مصر.

وكان موسيماني قد تولى قيادة الأهلي في أكتوبر من العام الماضي 2020، ولديه عقد مع وصيف الدوري المصري، ينتهي في نهاية الموسم الجاري في 30 يونيو 2022.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع موسيماني، من أجل التوقيع على عقد جديد، وذلك بعد نجاحه في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب كايزر تشيفز، للمرة الثانية على التوالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق