الدوسري.. هوايته تحطيم الأرقام والتسجيل في كل البطولات

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدة- البلاد

يوما بعد يوم يثبت الدولي سالم الدوسري لاعب الهلال، أنه رمانة ميزان الكرة السعودية في الوقت الراهن، فالدوسري لا يمل ولا يكل من تحطيم الأرقام القياسية، وآخرها في المواجهة التي جمعت فريقه الهلال مع فريق الاستقلال الإيراني في دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا، التي انتهت لصالح الزعيم الهلالي بهدفين نظيفين؛ عندما تمكن من إحراز الهدف الثاني لفريقه، ليؤكد هعلو كعبه بالتسجيل في كل المسابقات التي شارك فيها مع الهلال والأخضر السعودي، ومنتخبنا الأولمبي عام 2021.

فقد سجل الدوسري أول أهدافه مع الهلال في دوري أبطال آسيا بالنسخة الحالية، في مرمى الاستقلال الإيراني بدور الـ16، على ملعب زعبيل، بعد أن عجز عن التسجيل في دور المجموعات؛ حيث اقتصرت مشاركته على مباراتين.

كما تمكن الدوسري من التسجيل بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي. وعلى مستوى المنتخب، سجل 5 أهداف وصنع هدفا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022. ولم تقتصر مساهماته مع الهلال والمنتخب الأول، بل وضع بصمته مع الأخضر الأولمبي خلال مشاركته معه في أولمبياد طوكيو 2020 التي اختتمت مؤخرا، عندما أحرز باكورة أهداف المنتخب في الأولمبياد بمرمى ساحل العاج. أيضا ساهم الدوسري في 15 هدفا مع الهلال والمنتخب الأول والأولمبي منذ بداية عام 2021.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق