ليفربول يواجه ميلان بذاكرة اسطنبول.. والريال يصطدم بالإنتر في دوري أبطال أوروبا

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدة – البلاد

يقابل ليفربول نظيره إي سي ميلان، العائد إلى دوري الأبطال، مساء اليوم في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في تكرار لمواجهتهما في نهائي 2005 في إسطنبول، حين فاز الفريق الإنجليزي بقيادة رافايل بينيتيز على المجموعة الإيطالية التي كان يتولى كارلو أنشيلوتي إدارتها الفنية رغم تقدمه (3-0) في الشوط الأول، حيث عاد ليفربول في الشوط الثاني وتعادل ثم حقق اللقب بركلات الترجيح.

ويزور ريال مدريد لمرة جديدة سان سيرو للعب أمام إنتر ميلان على غرار العام الماضي، وكان فريق العاصمة الإسبانية قد فاز حينها، في غياب سيرجيو راموس ورافائيل فاران، في كلتا المباراتين أمام بطل الدوري الإيطالي، الذي يبدو في وضع أضعف عقب رحيل روميلو لوكاكو وأشرف حكيمي.
وعلى الجانب الآخر، يستقبل نادي مانشستر سيتي، وصيف البطل الحالي، على ملعب الاتحاد لايبزيج، الذي فقد هويته برحيل مدربه يوليان ناجيلسمان إلى بايرن ميونيخ، فيما يستهل أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، مسيرته في البطولة على أرضه أمام بورتو ممثل البرتغال، مع عودة غريزمان لصفوف “الروخيبلانكوس”.

وللمرة الأولى يشارك ناد مولدوفي في البطولة الأوروبية الرفيعة، حيث يبدأ شريف تيراسبول مشواره أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، الذي على الرغم من أنه يمر عادة بالأدوار التمهيدية، فإنه غالبا ما يجد لنفسه مساحة بهذا الحدث الرياضي.
وتكتمل الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا بمواجهتي المجموعة الثالثة حيث يستقبل بشيكتاش التركي نظيره بروسيا دورتموند الألماني، ويلعب سبورتينغ لشبونة البرتغالي على أرضه أمام أياكس الهولندي.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق