نظام رونالدو الغذائي يدهش لاعبي يونايتد

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدة – البلاد

أصيب لاعبو مانشستر يونايتد بالدهشة من النظام الغذائي الصارم الذي يتبعه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومدى حرصه والتزامه به، مؤكدين أن ذلك أهم أسرار تألق (الدون) ولياقته البدنية حتى وهو في السن الـ 37.
وكشف لي غرانت، الحارس الثالث لفريق (الشياطين الحمر) عن حالة من الدهشة سيطرت على لاعبي الفريق، بسبب النظام الغذائي لرونالدو بعد انضمامه إلى الفريق.

وقال غرانت إنه عندما انتهى الفريق من تناول الطعام يوم الجمعة الماضي، كانت هناك العديد من الحلويات في القائمة، مثل فطيرة التفاح والبراونيز بالكريمة، ولكن لم يجرؤ أحد على التوجه إليها بسبب رونالدو.
وأوضح غرانت أن الجميع كان يتساهل مع تناول القليل من الحلويات لكنهم دهشوا من اختيارات رونالدو الذي كان طبقه يحتوي على سلطة الكينوا والأفوكادو وبيضتين مسلوقتين.

ولعل هذه الوجبات تفسر الأداء المتميز الذي ظهر به رونالدو في أول مباراة له مع “الشياطين الحمر”، حيث أحرز هدفين في مرمى نيوكاسل السبت الماضي، في الجولة الرابعة من منافسات البريمير ليغ، وفي أول ظهور له بقميص الشياطين الحمر منذ انتقاله من يوفنتوس.
ويثير رونالدو الإعجاب بالتزامه بالنظام الغذائي والتمارين أينما حل وارتحل، حيث تأثر به العديد من اللاعبين في ريال مدريد ثم في اليوفي، وقرروا السير على خطاه.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق