الكوكب يواجه نجران والساحل يخشى توهج الوحدة بدوري” يلو”

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حائل – خالد الحامد

تنطلق مساء اليوم” الثلاثاء” 4 مباريات ضمن الجولة الثانية من دوري” يلو “لأندية الدرجة الأولى، على النحو التالي..

الكوكب vs نجران
يلتقي الكوكب مع نجران على استاد نادي الشعلة في مواجهة تبدو متكافئة جداً، ستكون نقاطها ذات أهمية كبيرة. يدخل الكوكب بدون رصيد نقطي بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام العدالة، ويمني النفس بالنقاط ليبقى في دائرة المنافسين، بينما يدخل نجران اللقاء بعد تعادله مع أحد، ويأمل في حصد النقاط الثلاث.

العين vs الشعلة
في الباحة، يلتقي العين مع الشعلة في مباراة ينشد من خلالها العين المنسحب في الجولة الماضية أمام بيشة للعودة مرة أخرى للصحوة، ويريد النقاط بأي ثمن، وهو نفس طموح الشعلة الذي يمتلك نقطة وحيدة إثر تعادله مع الساحل.

الجبلين vs الخليج
يلتقي الجبلين مع الخليج؛ من أجل مداواة الجراح في المباراة التي ستلعب على ملعب مدينة عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل.
يرغب كل فريق في تصحيح المسار على حساب الآخر بعدما خسر الجبلين من العروبة في الجولة الماضية، ويبحث عن الفوز ليعود للأمام والمنافسة فيما تعثر الخليج بالتعادل مع الجيل، ويتطلع للفوز ليلحق بركب المقدمة كذلك.

الساحل vs الوحدة
يستقبل الساحل نظيره الوحدة في مباراة مهمة للفريقين؛ حيث يسعى الساحل للفوز، وتعويض تعثره بالتعادل أمام الشعلة، فيما الفريق الوحداوي يدخل المباراة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه على الأخدود في الجولة الأولى، ويسعى للاستمرار في حصد النقاط والتفكير بالصدارة.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

أخبار ذات صلة

0 تعليق