ختام مميز لدوري “مجموعة المرجان 2021” لكرة القدم

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدة – البلاد

اختتمت منافسات دوري “مجموعة المرجان 2021” في نسخته الخامسة بمشاركة عدد من شركات المجموعة؛ حيث احتضن ملعب جاينت بمدينة جدة نهائي البطولة بين فريق شركة المرجان للاستثمار والتطوير وفريق شركة المفتاح، وحسمها فريق المرجان 4- 2 وسط حضور مكثف من موظفي المجموعة وعائلاتهم من مختلف الجنسيات.


وعقب نهاية المبارة الختامية قام الشيخ سلطان بن خالد بن محفوظ ، رئيس مجلس إدارة مجموعة المرجان القابضة بتكريم الفريق الفائز بالبطولة إضافة للفريق الحاصل على المركز الثاني، كما تم تكريم طاقم حكام المباراة النهائية وهداف البطولة وأفضل لاعب وأفضل حارس وذلك بحضور مازن التميمي، نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة والمهندس توفيق باحمدين، الرئيس التنفيذي للمجموعة.

كما قام الشيخ سلطان بتكريم اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة أسامة الدرويش وإلهام بافرط وجمعة المولد وهناء العتيبي وفاطمة بافقية وقسم العلاقات العامة بالمجموعة.
وقدم جائزة أفضل حارس الكابتن مبروك زايد لاعب نادي الاتحاد السابق للاعب فواز القيسي من المرجان للاستثمار، فيما قدم جائزة هداف البطولة الكابتن أحمد عبده لاعب نادي الوحدة للاعب صالح باخريبة من المرجان للاستثمار، وقام اللاعب خالد القهوجي لاعب النادي الأهلي السابق بتسليم جائزة أفضل لاعب في البطولة للاعب مهند الرومي من المرجان للاستثمار. وشهدت المبارة الختامية تحكيما مميزا من الحكم الدولي سلطان العكيري، وتعليقا نال إعجاب الحضور من المعلق الشاب إبراهيم بغزي.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

أخبار ذات صلة

0 تعليق