“فينكيس” يتوج ببطولة المملكة للكرة الطائرة للسيدات

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض- البلاد

توج وكيل وزارة الرياضة للتخطيط الاستراتيجي والاستثمار عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية السعودية أضواء العريفي، فريق فينيكس بكأس بطولة المملكة المفتوحة للكرة الطائرة للسيدات عقب فوزه على فريق أكاديمية الاتفاق (3-1) في المباراة الختامية التي اختتمت على صالة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض.

وتسلّم فريق أكاديمية الاتفاق الميداليات الفضية، وتقلد فريق أكاديمية القمم الميداليات البرونزية بعد تجاوزه نادي النصر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
وجاء فريق بلوجايز بالمركز الخامس بعد فوزه على بلوكيكرز الذي جاء سادسًا في ترتيب البطولة.

وتحصّل على جائزة اللعب النظيف فريق بلوكليكرز، وكانت اللاعبة ودّ الشريف من فريق بلوجايز قد حصلت على أفضل لاعبة حرّة بالبطولة، وملك محفوظ من فريق أكاديمية القمم على أفضل لاعبة في مركز 2، وأفضل لاعبة مُعدّة من نصيب لاعبة بلوجايز ودّ الشريف، وأفضل لاعبة في مركز 3 من فريق فينيكس جانيس آرنيز، و لاعبة فريق فينيكس دانييل قومز على أفضل لاعبة في مركز 4، وتُوجت اللاعبة الشاملة بالبطولة دانة البوعينين من فريق أكاديمية الاتفاق.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق