الهلال يسعى لتجاوز الاستقلال الإيراني في دبي في دوري أبطال آسيا

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – البلاد

يواجه فريق الهلال مساء اليوم نظيره الاستقلال الإيراني في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا؛ وذلك على استاد زعبيل بنادي الوصل الإماراتي.
وقد أجرى الهلال تمارينه على ملعب المواجهة، التي شهدت حماسا كبيرا من اللاعبين لخوض غمار التحدي الآسيوي، وبدا واضحا جاهزية القائد سلمان الفرج للمباراة، فيما سيعتمد المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم على الرباعي الأجنبي الذي اختاره للمشاركة في البطولة الآسيوية، والمكون من: الكوري الجنوبي جانغ هيون سو والفرنسي بافيتيمبي غوميز، والمالي موسى ماريغا، والبرازيلي ماتيوس بيريرا، بالإضافة للنجوم الدوليين أمثال” محمد البريك وياسر الشهراني وسالم الدوسري وصالح الشهري”.

في المقابل، أكد فرهاد مجيدي مدرب فريق الاستقلال الإيراني أنه يعرف الهلال ودرسه جيدا قبل المواجهة المرتقبة، مشيرا إلى أنه سوف يسعى لاستغلال الأخطاء الدفاعية من أجل تحقيق الفوز.
ويفتقد فريق الاستقلال لبعض نجومه الذين رحلوا عن صفوفه، وفي مقدمتهم الموهوب مهدي قائدي الذي انتقل إلى فريق شباب الأهلي الإماراتي، والمالي شيخ دياباتي الذي لم يعد مرتبطا بأي ناد، والحارس رشيد مظاهري.
وعين الاتحاد القاري للعبة الحكم الصيني الدولي فو مينغ لقيادة اللقاء.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق