هوساوي مساعدًا رياضيًا في شاتورو الفرنسي

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض- فيصل الرقيبة

أعلن نادي شاتورو الفرنسي- أحد الأندية التي تملكها مجموعة يونايتد وورلد- عن انضمام أسامة هوساوي قائد المنتخب السعودي السابق؛ للعمل كمساعد رياضي لفريق كرة القدم، وقدم هوساوي شكره وتقديره لإدارة النادي برئاسة “ميشيلدينيسو” وباتريك تروتينو الرئيس التنفيذي على ثقتهم به وسعادته بحفاوه الاستقبال والترحيب في اليوم الأول في النادي، وأكد أسامة هوساوي أن عودة فريق شاتورو إلى مكانه الطبيعي في الدوري الفرنسي هي ما نطمح له بتكاتف الجميع، وآمل أن يحالفني الحظ في المساهمة في تحقيق أهداف الفريق.
وكتب أسامة هوساوي عبر حسابه في “تويتر”: محطة جديدة وخطوة مهمة، سعيد جدًا بالعمل مع نادي شاتورو الفرنسي أحد أندية مجموعة يونايتد وورلد. ويُعد أسامة هوساوي أول لاعب سعودي مُعتزل يعمل خارج السعودية كمساعد لمدير رياضي، وقد لعب هوساوي لكل من الوحدة والأهلي والهلال، واحترف في نادي أندرلخت البلجيكي في موسم ٢٠١٢-٢٠١٣ فيما قرر اعتزال كرة القدم في عام 2018 2019، كما يمتلك في سجله 135 مُباراه دولية رفقه الأخضر، وحقق “هوساوي ” في مسيرته الرياضية ١٢ لقبا؛ ٥ بطولات دوري و٤ بطولات لكأس ولي العهد، وبطولتين لكأس خادم الحرمين الشريفين وبطوله كأس السوبر البلجيكي رفقه أندرلخت في موسم2012-2013 .

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق