الأهلي في ضيافة التعاون.. والشباب يصطدم بالحزم

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدة – هلال سلمان

تتواصل اليوم الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث تلعب 4 مباريات، يستضيف في الأولى منها فريق الاتفاق نظيره الرائد في الـ 6:30 مساء، فيما يستقبل الباطن ضيفه الفتح في الـ 6:40 مساء، ويحل الأهلي ضيفا على التعاون في الـ 6:50 مساء، ثم يلاقي الشباب نظيره الحزم في الـ 8:35 مساء.

التعاون vs الأهلي
يسعى فريق التعاون الذي يحتل المركز الـ 14 بنقطة وحيدة إلى تحقيق أول فوز له في الدوري هذا الموسم مستغلا اللعب على أرضه ووسط جماهيره، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام الأهلي الـ 12 برصيد 3 نقاط، الذي يبحث بدوره عن إطلاق مسيرته بعد 3 تعادلات، لكنه يعاني من غياب هدافه عمر السومة الذي لم يكتمل برنامجه التأهيلي، وسيشرك المدرب هاسي مكانه محمد مجرشي للمرة الثانية على التوالي.

الشباب vs الحزم
لن تكون أي نتيجة مقبولة للشباب صاحب المركز قبل الأخير بنقطة وحيدة، سوى الفوز عندما يستقبل الحزم الـ 13 برصيد نقطتين، لكن (الليث) سيفتقد لخدمات نجمه الأول الأرجنتيني بانيغا المطرود في الجولة الماضية، بالإضافة إلى علي مجرشي، فيما يأمل الحزم بالعودة بنقطة التعادل على أقل تقدير من ميدان منافسه بعد أن خسر أمام الرائد قبل التوقف.

الاتفاق vs الرائد
تجمع المواجهة بين الاتفاق السادس بـ 5 نقاط والرائد الخامس بـ 6، وهو ما يزيد من إثارتها وحماسها، حيث يهدف (النواخذة) لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الثاني في الموسم، ورغم عودة نجومه الدوليين مبولحي وكوايسون وأزارو، إلا أنه سيفتقد لجهود نجمه محمد الكويكبي المصاب، أما الرائد فيسعى لتجنب الخسارة الثانية هذا الموسم والعودة بنقطة على الأقل.

الباطن vs الفتح
يتساوى الباطن والفتح برصيد 4 نقاط لكل منهما، لكن (النموذجي) يحتل المركز السابع مقابل العاشر للباطن الذي حقق نتيجة لافتة بتعادله مع الهلال في الجولة الماضية، ومثله فعل الفتح بفوزه على الشباب، لذلك يسعى الفريقان لتحقيق الانتصار الثاني والتقدم أكثر في سلم الترتيب.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق